محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-12-05 09:42 am

ماجد المصري يكشف مصير مسلسل "بابلو".. ويقدم نصيحة لابنه..صورة

ماجد المصري يكشف مصير مسلسل "بابلو".. ويقدم نصيحة لابنه..صورة

جفرا نيوز - كشف الفنان ماجد المصري، عن مصير مسلسله الجديد ”بابلو" بعد توقف تحضيراته مؤخرا، وتحدث عن مشروعه السينمائي الجديد مع المخرج يوسف شاهين، وأيضا عن رغبة نجله الصغير ”أدم" في دخول المجال الفني، وأهم النصائح التي قدمها له.

وقال ماجد المصري”للأسف توقفت تحضيرات مسلسل ”بابلو" وبالتالي خرج من المنافسة الرمضانية لعام 2022، ويعود ذلك لأسباب إنتاجية، ولا أعرف مصيره في الفترة القادمة، وحاليا لدي الكثير من العروض الفنية لموسم رمضان إلا أنني حتى هذه اللحظة لم أحسم قراري النهائي تجاه أي منهم وأنا حاليا في حالة اختيار وانتقاء الأنسب لي".

وأضاف: ”لدي مشروع سينمائي جديد أعمل عليه ويجمعني بالمخرج خالد يوسف، وهو فيلم ”أهلا بكم في باريس"، ومتحمس جدا لهذا العمل والتعاون مع مخرجه؛ لأنه يحرص دائما على تقديم أعمال مميزة ومختلفة، وجار حاليا التعاقد مع أبطاله؛ إذ انضم عدد من الفنانات للفيلم منهم هالة صدقي، ولجين عمران، وسيرين عبد النور، وفور الانتهاء من باقي الترشيحات سنبدأ في تصوير العمل".

كما كشف ماجد المصري عن رغبة نجله الصغير ”آدم" في دخوله مجال الفن، بعدما لفت الآخير الأنظار إليه بظهوره مع والده في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وقال المصري: ”ابني أدم عبر لي عن رغبته في دخول المجال الفني وهو متحمس لذلك بشكل قوي، وعن نفسي ليس لدي أي مانع من إقدامه على هذه الخطوة، فهو لديه اهتمام شديد بالسينما وشغوف بالفن، وأشعر بالسعادة لكونه دؤوبا ويعمل على اكتساب الخبرة، فعلى سبيل المثال، يقوم بمشاهدة الكثير من الأفلام وأحيانا يشاهد عملا ما أكثر من مرة، وفي كل مرة يكتشف فيه أشياء جديدة، حيث يفاجئني دائما برأيه ورؤيته وأعتقد أن ذلك يساهم في تركيبته الفنية".

وتابع: ”أريد أن يتعب كثيرا ويبحث ويتعلم حتى يقدر مهنته ويحترمها؛ لأن ما يأتي سهلا يذهب سهلا، وأنصحه بالتركيز، والمذاكرة الدائمة، والالتزام، وأن يحترم مهنته ومجاله الذي اختاره، وفي النهاية أتمنى له التوفيق في كل حياته واختياراته".

يذكر أن فيلم ”أهلا بكم في باريس"، يمثل عودة للمخرج المصري خالد يوسف بعد غياب سنوات طويلة عن الإخراج والفن، والفيلم سيتم تصويره خارج مصر ما بين أكثر من دولة منها باريس والمغرب ولبنان، كما سيشارك في بطولته عدد كبير من النجوم العرب والمصريين، من بينهم ماجد المصري، هالة صدقي، سيرين عبد النور، ولجين عمران.