السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-12-05 09:30 am

فيسبوك تسمح لمستخدميها بتعديل نصوص وصف صورهم

فيسبوك تسمح لمستخدميها بتعديل نصوص وصف صورهم

جفرا نيوز - تعتمد منصة فيسبوك على خوارزميات خاصة بالبحث داخلها، وهي تختلف قليلًا عن خوارزميات غوغل للبحث في المواقع.

ولكن تعتبر الفكرة الرئيسية لهذه الخوارزميات واحدة، حيث يحاول الذكاء الاصطناعي أن يعرض لك أقرب الأمور المتعلقة ببحثك في المنصة. وذلك عبر مجموعة من الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها في الصور أو النصوص المكتوبة ومقاطع الفيديو.

وقد بدأت فيسبوك مؤخرًا بالسماح للمستخدمين بتعديل نصوص الوصف الخاصة بصورهم الموجودة في المنصة.

وتساعد هذه النصوص المستخدمين الذين يعانون من مشاكل في الرؤية على معرفة محتوى الصور وفهمها عبر التطبيقات التي تقوم بقراءة هذه النصوص.

ويجعل ذلك الوصول إلى الصور الخاصة بك وفهمها من قبل هؤلاء المستخدمين أسهل قليلًا، بالإضافة إلى تسهيل الوصول إليها عبر محرك بحث المنصة.

خطوات إضافة نص الوصف إلى صور فيسبوك
تستطيع إضافة نصوص الوصف إلى صورة موجودة في صفحتك الشخصية في فيسبوك، وذلك عبر الموقع أو تطبيق الهواتف.


ويمكنك تعديل نص الوصف الخاص بالصور القديمة التي قمت برفعها عبر الضغط على اختيار تعديل الصور ومن ثم تعديل نص الوصف بالطريقة ذاتها.