قائد المنطقة العسكرية الشرقية يتوعد بـ "قتل كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود الأردن" عويس: 50 % من طلبة التوجيهي تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا وزير الأشغال يوجّه بدراسة واقع طرق الطفيلة وإجراء اللازم قوة الانتشار السريع الأردنية مالي تغادر أرض الوطن انتخابات نقابة الجيولوجيين في 29 نيسان (6) جهات دولية ستراقب الانتخابات القادمة تسجيل 13 وفاة و4102 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الإيجابية بلغت 17.32% العجارمة يوجه رسالة شكر للأسرة التربوية تقديراً لجهودهم في إنجاح إمتحانات الدورة التكميلية الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون وفيات الأردن السبت 22-1-2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2021-12-04 08:06 pm

شيرين عبد الوهاب من دون مكياج في أول ظهور بعد انفصالها..صورة

شيرين عبد الوهاب من دون مكياج في أول ظهور بعد انفصالها..صورة


جفرا نيوز - فاجأت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها، عقب إعلانها رسميا انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب.

وظهرت المغنية المصرية عبدالوهاب (41 عاما) للجمهور في صورة جرى تداولها على نطاق واسع عبر منصات السوشال ميديا، من دون مساحيق تجميل أو تسريحة شعر، كما بدت علامات التعب في عينيها ومحيطهما واضحة.

وجمعت الصورة شيرين عبد الوهاب بفريق عمل أحدث أغانيها ”كلها غيرانة"، من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي، والتي طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل ثلاثة أيام على قناتها في ”يوتيوب".

وتقول شيرين في في جزء من الأغنية التي حصدت حتى الآن أكثر من خمسة ملايين مشاهدة: ”كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد، كلام الناس بقى بالنسبالي زي البنزين، بيخلّيني أنور أكتر وأثبت أنا مين".

وكانت شيرين عبدالوهاب أكّدت طلاقها من حسام حبيب في بيان رسمي، شدّدت خلاله على احترامها لطليقها عقب زواج دام 3 سنوات، لافتةً في الوقت عينه إلى أن أسباب الطلاق تخصها وحدها.

وطالبت شيرين الجميع باحترام حياتها الخاصة، وعدم نشر أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدةً أن الانفصال بينها وبين زوجها وقع ”في هدوء تام"، ولا توجد خلافات بينهما.

وشددت على أن كل ما ورد في هذا الإطار لا أساس له من الصحة، وأنه ”لا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

واعتبرت أن الأخبار التي تحدثت عن خلافات بينها وبين زوجها جاءت ”في إطار قلب الحقائق"، مؤكدةً أنها تكن كل الاحترام لطليقها حسام حبيب.


وأكدت أنها ”قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها؛ إذ وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة.

وأكدت شيرين في البيان الرسمي الذي نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر وإنستغرام)، ”أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي".