النسخة الكاملة

سيدة من عجلون انموذجاً للمرأة الاردنية القادرة على تحقيق النجاحات - صور

الخميس-2021-12-01 12:29 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كتبت - عروب السويلم

 تجسد ام احمد انموذجا للمرأة الاردنية القادرة على تحقيق النجاحات بدخولها الى سوق الحرف اليدوية والانتاجية في لواء كفرنجة بمحافظة عجلون من خلال الصناعات والحرف اليدوية التي تتمتع بها رغم الظروف الاقتصادية والتحديات التي واجهتها الا انها لا تعرف المستحيل ثقتها بالله دفعت القوه والمثابرة والعمل بداخلها لتصنع من نفسها امرأة ناجحة قادرة على التحدي ومواجهة جميع الصعوبات .

 غير ان عملها التراثي واليدوي تستلهمه من واقع البيئة والتراث الاردني وما هو الا انعكاس للبيئة العربية والاردنية العريقة .

 حيث شهدت انتشارا واسعا وحضورا مميزا في المجتمع المحلي والدولي مشيره الي مشاركتها في بازارات وفعاليات عديدة جعلت منها امرأة حديدية وجبارة في صنع الافران الاسمنتية التي استغرقت منها سنين طويلة لعملها باتقان ودقة .

 اليوم نتحدث لكم عن جوهرة من جواهر عجلون الابية نالت ثقة وقلوب ابناء هذه المحافظة وغيرها الكثير من زوارها وعدد المشاهير الاعلاميين ومؤثرين في مواقع الانترنت لتسويق منتجاتها وحرفها اليدوية والانتاجية التي تدفعها للعمل ليلا نهارا للوصول الى نسبة الاكتفاء الذاتي لها ولأسرتها .

 ام احمد امرأة تعمل على صنع افران من اسمنت والصابون والخبر البلدي كما تتميز بحضورها والعمل التراثي في بيتها .

 اشغلت عدة مواقع اخبارية من خلال عملها المميز والرائع وعملت بكل جهد واتقان واليوم تحدثنا عن قصة كفاحها ونجاحها في هذا العمل حيث قالت انه يجب على كل امرأة ان تسعى وتكافح من اجل مستقبلها وان لا اركن عل اي احد في تحقيق طموحاتها وان تثابر وتجتهد ولا تستسلم لأي ظروف كانت بل تجعل من هذه الظروف سلم تصعد من خلاله لتحقيق ما تسعى له . كما اخبرتنا عن اصرارها وعزيمتها في المواصلة والسعي للوصول الى نجاح اكبر و تمنيها من الجهات المختصة والداعمة للمشاريع بان تدعم مشروعها لتوصل لأكبر عدد ممكن من الزوار والضيوف .