النسخة الكاملة

محمد ضياء يوضح حقيقة زواجه سرا من منة فضالي وضربها

الخميس-2021-12-01 10:25 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف الملحن المصري محمد ضياء عن حقيقة الاتهامات التي وجّهتها له زوجته السابقة الفنانة منة فضالي بأنها تعرضت للضرب على يديه، وإنكارها سابقا الزواج منه وادعاء أن ارتباطهما كان خطوبة فقط وأن والدتها كانت ترفض زواجهما.

وأوضح ضياء أن تصريحات منة فضالي هدفها البحث عن الترند على مواقع التواصل ووسائل الإعلام كونه الوسيلة الأسرع الآن للعمل والشهرة.

وأكد الملحن المصري أنه لم يتزوج فضالي عرفيًا، مشيرًا إلى أن والدة منة كانت معهما منذ أول يوم ومعه دليل على ذلك من خلال صورهم التي تجمعهم.

وعلق محمد ضياء في تصريحات تلفزيونية: ”حينما يكتمل شروط العرفي كلها أعتقد يبقى حلال، بما فيهم الإشهار والولي، ده حصل بعقد واتعمل له صحة توقيع في محكمة بس ماكنتش عايز أعلن الموضوع، وأنا اتخذت هذا القرار عشان الزواج المؤقت اسمه زواج متعة، عملته كإنه خطوبة، حتى لو لمسة إيد يبقى حلال، مؤقتا لغاية ما أدخل مرحلة الزواج الرسمي".

ونفى قيامه بضرب منة فضالي نهائيًا قائلًا: ”أقسم بالله عمري ما ضربتها ولا مرة، عشان أقسمت مرة دفعتها دفعة كنت عايز أعدي، وقلت لها إبعدي كده".

وبين محمد ضياء أن سبب انفصاله عن منة فضالي هو أنه شاهد صورة لها لم تعجبه بملابس مكشوفة، مضيفًا: ”أنا متفق معاها إن فيه حدود في إنك تلبسي لبس عريان شوية، أنا مبحبش اللبس العريان"، لافتًا إلى أنه شاهد هذه الصورة ضمن مجموعة صور من جلسة تصوير لأغنية فلانتاين كان يعدها لمجد القاسم، ولم تخبره منة فضالي بها.

وكانت منة فضالي قد اعترفت عام 2019 بزواجها سرا من الملحن محمد ضياء لمدة ستة شهور كاملة، وكشفت بأنها كانت تنكر الزواج بسبب اعتراض والدتها على إتمام الزيجة، ولوجود أسباب شخصية تمنع ضياء من إعلان زواجه متعلقة بابنه.

وأضافت فضالي أن الزيجة انتهت سريعا بسبب الغيرة ورغبة الزوج في منعها من استكمال مشوارها الفني كممثلة، ونفت أن تكون قد وجهت أية إساءة لزوجها السابق، كما رفضت الرد على تصريحات منسوبة إليه تتضمن إهانة لها؛ مؤكدة أنها غير واثقة من صحة هذه التصريحات.

وبينت فضالي في تصريحات تلفزيونية أنها وافقت على إتمام الزيجة سرا احترامًا لرغبة الملحن محمد ضياء؛ إذ كان يمر بمشكلة متعلقة بابنه، مشيرة إلى أن التجربة مرت بسرعة؛ إذ لم تتجاوز الـ6 أشهر.

وكشفت أن محمد ضياء اعتدى عليها بالضرب مرة واحدة؛ لأنه كان يعترض استمرارها في التمثيل، بجانب رفضه للملابس التي ترتديها ونشر صورها على مواقع التواصل، لذلك كان طوال الوقت يتشاجر معها، ويرفض خروجها المتكرر من المنزل وتواجدها في الحفلات، فكانت ترفض طلبه؛ لأنها فنانة ومن حقها العمل حسب قولها.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير