النسخة الكاملة

مروة راتب: تلقيت عروض زواج بملايين.. وقد أرتبط بثري كويتي

الخميس-2021-12-01 10:16 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت الفاشينيستا والممثلة السورية مروة راتب عن عروض الزواج التي تلقتها منذ لحظة وصولها إلى دولة الكويت، مشيرة إلى أنها تتوقع الزواج قريباً بعد تلقيها عرض زواج بمهر خيالي.

ونشرت مروة راتب فيديو عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات"، تحدثت من خلاله عن سعادتها في الكويت، وعبرت عن صدمتها من عروض الزواج من الكويتيين، وقالت: ”شكلي آخر شي أرجع من الكويت متزوجة ثري خليجي (كويتي)، لأنه صدق من وصلت هني، تبارك الرحمن، عروض الزواج بمهور بملايين ما وقفت، الورود وأنا داخلة طالعة، ما أعرف حتى من مين".

وأكدت راتب أن كلمات الأغنية الكويتية ”برافو عليك" الشهيرة صادقة، وقالت: ”طلعت أغنيتهم هذه خلاني ما أعاني صدق مو كذب، وضحكتي سما".


وأبدت الفاشينيستا السّورية إعجابها بالرجل الكويتي وتقديره للمرأة، معلقة: ”ما عندهم لعب ومسخرة، على طول زواج، جادين".

وتركزت معظم التعليقات حول عدم وجود ورود في غرفة مروة راتب التي صورت من خلاها مقطع الفيديو، مما يكذب ادعاءاتها بحسب متابعين، فكتب متابع على الفيديو المتداول لها: ”وين الورود؟ أشوف باقة وحدة وثاني شي وين العروض".

وقد ظهرت مروة راتب بفيديو قبل أيام من أمام أبراج الكويت، أعلنت من خلاله وصولها لدولة الكويت، وقالت: ”من هو ياينا هالحزة أكيد أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة، مروة راتب جايتكم هالحزة ووصلت أراضي الكويت".


وتابعت: ”أقولها بكل فخر.. أقوى انفلونسر أقوى فاشينيستا.. وأقوى بلوجر في العالم العربي كله وصلت الكويت".

وانهالت تعليقات المتابعين على شكل أرداف مروة راتب من جديد، معبرين عن استغرابهم من سبب تعمدها تصوير نفسها بشكل طولي باستمرار، مما دفع البعض لتوجيه اتهامات لها بمحاولة إثارة الجدل دوماً من أجل حصد أكبر عدد من التفاعل عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وزيادة المتابعين.

يُشار إلى أن مروة راتب كانت قد سخرت مؤخرًا من إحدى الفنانات التي وصفت وجهها بـ ”المربع" وهو ما عرضها للهجوم، بعد أن تبين وفق متابعين أنها قصدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

وجاءت سخرية راتب ردًا على تعليق سابق للفنانة اللبنانية على إحدى صورها عن شكل جسدها عندما قالت: ”أكيد فلتر" لترد عليها راتب في وقت لاحق.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير