عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-11-30 04:50 pm

بدلة رجالية فريدة مصنوعة من شعر الشارب واللحية... فيديو

بدلة رجالية فريدة مصنوعة من شعر الشارب واللحية... فيديو

ابتكرت العلامة التجارية الأسترالية للملابس الرجالية "Politix" بالتعاون مع الفنانة باميلا كليمنت بدلة "Mo-Hair" مصنوعة من نسيج فريد من شعر الشارب واللحية.
نسجت كليمنت شعر شارب الرجل في القطن ثم سلمته إلى مصممي شركة "Politix"، الذين قاموا بخياطة بدلة ببطانة من هذا المزيج، بحسب ما ذكر موقع "odditycentral".
وقالت كليمنت: "الشعر يبدو جميلًا حقًا. لكن شعر الجسم يعتبر مثيرا للاشمئزاز من قبل الكثيرين، أنا مهتمة جدًا بالأشياء التي تبدو جميلة".

ويتألف الزي من شعر الشارب وشعر اللحية، والذي قدمته شركة "Sustainable Salons"، وهي منظمة تعيد تدوير بقايا الشعر من صالونات التجميل.
بالإضافة إلى ذلك، أرسل العديد من الأستراليين شواربهم إلى الفنانة بعد انتشار دعاية المشروع.
وأكدت كليمنت أن البدلة غير مناسبة للارتداء الدائم، وقد تم تصميمها للعرض في حدث نوفمبر السنوي.