الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-11-30 04:50 pm

بدلة رجالية فريدة مصنوعة من شعر الشارب واللحية... فيديو

بدلة رجالية فريدة مصنوعة من شعر الشارب واللحية... فيديو

ابتكرت العلامة التجارية الأسترالية للملابس الرجالية "Politix" بالتعاون مع الفنانة باميلا كليمنت بدلة "Mo-Hair" مصنوعة من نسيج فريد من شعر الشارب واللحية.
نسجت كليمنت شعر شارب الرجل في القطن ثم سلمته إلى مصممي شركة "Politix"، الذين قاموا بخياطة بدلة ببطانة من هذا المزيج، بحسب ما ذكر موقع "odditycentral".
وقالت كليمنت: "الشعر يبدو جميلًا حقًا. لكن شعر الجسم يعتبر مثيرا للاشمئزاز من قبل الكثيرين، أنا مهتمة جدًا بالأشياء التي تبدو جميلة".

ويتألف الزي من شعر الشارب وشعر اللحية، والذي قدمته شركة "Sustainable Salons"، وهي منظمة تعيد تدوير بقايا الشعر من صالونات التجميل.
بالإضافة إلى ذلك، أرسل العديد من الأستراليين شواربهم إلى الفنانة بعد انتشار دعاية المشروع.
وأكدت كليمنت أن البدلة غير مناسبة للارتداء الدائم، وقد تم تصميمها للعرض في حدث نوفمبر السنوي.

ويكي عرب