نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-11-30 04:44 pm

تيم حسن ووفاء الكيلاني بصورة رومانسية

تيم حسن ووفاء الكيلاني بصورة رومانسية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع الممثل السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وسيطرت على الصورة أجواء من الرومانسية والإلفة، وعبر الجمهور عن مدى إعجابه بعلاقة الثنائي وقربهم من بعض.

وكان قد عرضت مؤخراص الحقلة الأخيرة من مسلسل "الهيبة" بجزئه الخامس والأخير الذي يحمل عنوان "الهيبة جبل"، وتمكن من دخول قلوب المتابعين بجدارة، تبعاً لحرفيته بالتمثيل.

كما تأخر عرض الحلقة الأخيرة على منصة شاهد ما إضطر تيم للإعتذار للجمهور عير حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مستخدماً عبارة: "الصبر حلو".