4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-11-30 04:39 pm

أصالة تتجاهل توصية الأزهر وتغنّي (رفقا)

أصالة تتجاهل توصية الأزهر وتغنّي (رفقا)

 تجاهلت المطربة السورية أصالة نصري، توصية "الأزهر" بعدم جواز أغنيتها "رفقا".

أصالة نصري وفي ردها على من اتهمها بازدراء الدين، قالت في مقابلة مع قناة "القاهرة والناس"، إنها ستقوم بأداء الأغنية في أقرب حفل بالأوبرا.

وتابعت بأن حدسها يقول إن "الأغنية قمة في الجمال، والموسيقى شيء مشرف، وما غنيته أحلى شيء بالدنيا حتى لو اقتبسنا شيئا من الأحاديث النبوية".

وتضمنت الأغنية كلمات: "رفقا بمن عنهن قيل، استوصوا خيرا بالنساء، فقد خلقن بضعفهن، وزادهن الله حياء"، مقتبسة من حديث نبوي يحث على حسن معاملة المرأة.

وكان "الأزهر" أعلن العام الماضي تحريمه الأغنية، ذلك أن تداولها "أمر لا يليق بمقام النبوّة ولا بمكانة الأنبياء".