النسخة الكاملة

يستخدم أفعى سامة لقتل زوجته وهي نائمة

الخميس-2021-11-30 04:37 pm
جفرا نيوز -
 استخدم رجل هندي أفعى سامة لقتل زوجته أثناء نومها في محاولة للتهرب من جريمة القتل.

وتم الكشف عن مؤامرة سوراج كومار بعد أشهر فقط من وفاة زوجته أوثرا البالغة من العمر 25 عامًا في منزل عائلتها في ولاية كيرالا بالهند.

واستمعت المحكمة إلى أن كومار حاول قتل زوجته أكثر من ثلاث مرات، وفي مايو (أيار) الماضي، أكد تشريح جثة أوثرا أنها تعرضت للعض من قبل أفعى كوبرا هندية سامة للغاية.

وتعد لدغات الثعابين أمراً شائعاً في الهند، حيث يموت 60.000 شخص في المتوسط كل عام في البلاد بسببها، ومع ذلك كان والدا أوثرا غير مقتنعين بسبب وفاة ابنتهما، وبعد إعلان نتيجة تشريح الجثة في 7 مايو (أيار) تقدمت الأسرة بشكوى للشرطة.

وقبل 16 يوماً فقط غادرت أوثرا المستشفى بعد أن تعرضت للدغة ثعبان، وكانت هذه المرة الأولى التي حاول زوجها فيها قتلها.

وتزوج الزوجان في عام 2018 بعد تعارفهما من خلال خدمة للزواج عبر الإنترنت، وقالت فيشو شقيق الضحية "أردنا العثور على شخص يجعلها سعيدة، لقد كانت فتاة مختلفة بعض الشيء، حيث كانت تعاني من صعوبات في التعلم، وأردنا رجلاً يمكنه الاعتناء بها".

وبعد عام واحد من زواج هادئ، قال والدا أوثرا إن عائلة كومار طلبت منهما دفع ثمن سيارة جديدة، وأجهزة منزلية جديدة، ورسوم لدورة ماجستير في إدارة الأعمال لشقيقة كومار. و يعتقد القاضي أن كومار تزوج من أوثرا من أجل الحصول على مكاسب مادية، بعد أن حصل على 720 جرامًا من الذهب وسيارة سيدان و500.000 روبية (6500 دولار) نقدًا.

وأخبر والد أوثرا المحكمة أثناء محاكمة كومار بجريمة قتل ابنته أنه لبى مطالب أسرة الزوج، بما في ذلك دفع رسوم شهرية له لرعاية ابنته.

وفي فبراير (شباط) 2020، اشترى كومار أفعى روسل مميتة ووضعها على درج منزله على أمل أن تعض أوثرا، وبعد المحاولة الأولى الفاشلة، حاول مرة أخرى في 2 (آذار)، وفي تلك الليلة قام بخلط المهدئات في وعاء من الأرز باللبن وأطعمه لزوجته بينما كانت نائمة، وأجبر الأفعى القاتلة على عضها قبل رميها خارج المنزل للتخلص من الأدلة.

واستيقظت أوثرا وهي تصرخ من الألم، واضطرت للبقاء 52 يوماً في المستشفى، وفي 22 أبريل (نيسان) عادت إلى المنزل ولم تكن قادرة على المشي. ثم قرر كومار أن يحاول قتلها مرة أخرى، وهذه المرة باستخدام أفعى كوبرا، حيث أعطى زوجته عصيرًا ممزوجًا بالمهدئات وألقى الكوبرا السامة عليها لكنها هذه المرة لم تعضها، ومع ذلك، أمسك كومار بالأفعى من أنيابها وغرسها بعمق في ذراع زوجته مرتين.

وبعد أن اكتشفت الشرطة ما حدث، ألقت القبض على الزوج، وحكمت المحكمة عليه بالسجن مدى الحياة عقاباً له على تهم تتعلق بالقتل والشروع في القتل، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.