الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-11-30 04:37 pm

يستخدم أفعى سامة لقتل زوجته وهي نائمة

يستخدم أفعى سامة لقتل زوجته وهي نائمة

 استخدم رجل هندي أفعى سامة لقتل زوجته أثناء نومها في محاولة للتهرب من جريمة القتل.

وتم الكشف عن مؤامرة سوراج كومار بعد أشهر فقط من وفاة زوجته أوثرا البالغة من العمر 25 عامًا في منزل عائلتها في ولاية كيرالا بالهند.

واستمعت المحكمة إلى أن كومار حاول قتل زوجته أكثر من ثلاث مرات، وفي مايو (أيار) الماضي، أكد تشريح جثة أوثرا أنها تعرضت للعض من قبل أفعى كوبرا هندية سامة للغاية.

وتعد لدغات الثعابين أمراً شائعاً في الهند، حيث يموت 60.000 شخص في المتوسط كل عام في البلاد بسببها، ومع ذلك كان والدا أوثرا غير مقتنعين بسبب وفاة ابنتهما، وبعد إعلان نتيجة تشريح الجثة في 7 مايو (أيار) تقدمت الأسرة بشكوى للشرطة.

وقبل 16 يوماً فقط غادرت أوثرا المستشفى بعد أن تعرضت للدغة ثعبان، وكانت هذه المرة الأولى التي حاول زوجها فيها قتلها.

وتزوج الزوجان في عام 2018 بعد تعارفهما من خلال خدمة للزواج عبر الإنترنت، وقالت فيشو شقيق الضحية "أردنا العثور على شخص يجعلها سعيدة، لقد كانت فتاة مختلفة بعض الشيء، حيث كانت تعاني من صعوبات في التعلم، وأردنا رجلاً يمكنه الاعتناء بها".

وبعد عام واحد من زواج هادئ، قال والدا أوثرا إن عائلة كومار طلبت منهما دفع ثمن سيارة جديدة، وأجهزة منزلية جديدة، ورسوم لدورة ماجستير في إدارة الأعمال لشقيقة كومار. و يعتقد القاضي أن كومار تزوج من أوثرا من أجل الحصول على مكاسب مادية، بعد أن حصل على 720 جرامًا من الذهب وسيارة سيدان و500.000 روبية (6500 دولار) نقدًا.

وأخبر والد أوثرا المحكمة أثناء محاكمة كومار بجريمة قتل ابنته أنه لبى مطالب أسرة الزوج، بما في ذلك دفع رسوم شهرية له لرعاية ابنته.

وفي فبراير (شباط) 2020، اشترى كومار أفعى روسل مميتة ووضعها على درج منزله على أمل أن تعض أوثرا، وبعد المحاولة الأولى الفاشلة، حاول مرة أخرى في 2 (آذار)، وفي تلك الليلة قام بخلط المهدئات في وعاء من الأرز باللبن وأطعمه لزوجته بينما كانت نائمة، وأجبر الأفعى القاتلة على عضها قبل رميها خارج المنزل للتخلص من الأدلة.

واستيقظت أوثرا وهي تصرخ من الألم، واضطرت للبقاء 52 يوماً في المستشفى، وفي 22 أبريل (نيسان) عادت إلى المنزل ولم تكن قادرة على المشي. ثم قرر كومار أن يحاول قتلها مرة أخرى، وهذه المرة باستخدام أفعى كوبرا، حيث أعطى زوجته عصيرًا ممزوجًا بالمهدئات وألقى الكوبرا السامة عليها لكنها هذه المرة لم تعضها، ومع ذلك، أمسك كومار بالأفعى من أنيابها وغرسها بعمق في ذراع زوجته مرتين.

وبعد أن اكتشفت الشرطة ما حدث، ألقت القبض على الزوج، وحكمت المحكمة عليه بالسجن مدى الحياة عقاباً له على تهم تتعلق بالقتل والشروع في القتل، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

ويكي عرب