الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-11-30 10:25 am

شيرين عبد الوهاب تتجاهل أنباء طلاقها وتسريب أغنيتها في أول منشور لها...صورة

شيرين عبد الوهاب تتجاهل أنباء طلاقها وتسريب أغنيتها في أول منشور لها...صورة

جفرا نيوز - تجاهلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أنباء انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، التي غزت منصات الأخبار وشبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي أول منشور لها عبر حسابها في موقع التدوينات القصيرة ”تويتر"، كشفت شيرين عن مفاجأة فنية جديدة تنتظر جمهورها في الإمارات، معلنة أنها ستحيي حفلاً في أبو ظبي يوم الـ 10 من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

واكتفت شيرين في منشورها الأول بعد الشائعات المثارة حول علاقتها بزوجها، وكذلك ضجة تسريب أحدث أغنياتها ”ملكش مكان"، بتوجيه رسالة مقتضبة إلى جمهورها في الإمارات، أرفقتها مع بوستر حفلها المرتقب.

ورغم تفاعل الجمهور مع إعلان شيرين عبد الوهاب (41 سنة) عن حفلها الذي سيقام في كورنيش أبو ظبي، إلا أن معظم التعليقات جاءت حول الأنباء التي أثيرت حول علاقتها بزوجها المغني والملحن المصري حسام حبيب البالغ (41 سنة).

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أثارت الجدل بعدما زعمت عبر منصتها أن علاقة النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب انتهت، حيث قالت في تغريدة عبر حسابها على تويتر: ”شيرين طلقت حسام حبيب.. كل المعلومات عن مرات طلاق سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم".

وتزامنا مع تلك المزاعم، تم تسريب أغنيتها الجديدة ”ملكش مكان"، على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبّر البعض عن سعادته بالأغنية وسماع صوت شيرين مجددا، في حين أبدى البعض انزعاجه بسبب تسريب الأغنية.

وكشف عن تسريب هذه الأغنية، الملحن عمرو الشاذلي؛ إذ نشرها على صفحته في موقع فيسبوك، وعلّق عليها بالقول: ”لحني..عمرو الشاذلي..أغنيه ”ملكش مكان"، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب".

وأضاف: ”تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنية كان متوقعا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية.. مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال.. عامة استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم".

وحتى اللحظة، لم يصدر أي تعليق من قبل الثنائي المصري (شيرين وحسام) على أي من الأنباء التي طالت علاقتهما.