هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-11-30 10:13 am

هافال طلحت حمدي: مديحة كنيفاتي غالية جدا.. وتهمني انتقادات أهلي..فيديو

هافال طلحت حمدي: مديحة كنيفاتي غالية جدا.. وتهمني انتقادات أهلي..فيديو

جفرا نيوز - أعرب الفنان السوري الشاب هافال طلحت حمدي عن سعادته بالمشاركة في بطولة مسلسل ”وثيقة شرف" من تأليف عثمان جحا، وإخراج باسم سلكا.

وكشف الفنان السوري في حديث مع موقع فوشيا أنه يقدم شخصية ”نبيل" وهو أحد الأصدقاء الأربعة الذين يتعاهدون على وثيقة الشرف.

و"نبيل" شاب بسيط من بيئة طيبة يحاول أن يتجه للكتابة والثقافة حتى يكون مختلفا، لكنه يتعرض لبعض المشكلات مع تقدم أحداث العمل فيشهد تحولات كثيرة في حياته.

وقال حمدي إن الأعمال القصيرة ليست حالة مستجدة على الدراما السورية إنما هي موجودة دائما قبل أن تتقلّص بسبب السعي وراء مسلسلات مؤلفة من ثلاثين حلقة لتعرض في شهر رمضان المبارك.

وحول علاقته بالفنانين الآخرين الذين يشكلون حلقة الصداقة داخل ”وثيقة شرف"، أوضح الفنان أن حالة التفاهم فيما بينهم ولّدت شعورا من المتعة، لتقديم أفضل ما لديهم.

أما عن علاقته بالفنانة مديحة كنيفاتي، فأكد أن الصداقة التي تجمعه بها تنعكس على العمل بشكل إيجابي.

من جانب آخر ردّ على بعض الانتقادات التي طالت مسلسل ”الكندوش" من تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين.

وقال الفنان إن صناع العمل حاولوا في الجزء الثاني والذي سيعرض في رمضان المقبل، تقديم ما هو مختلف على صعيد الأحداث، والشخصيات.

وفي الختام قال هافال إن أفراد عائلته يدعمونه كثيرا، ويمنحونه الطاقة الإيجابية، بينما يسعى هو إلى معرفة ملاحظاتهم والتفاصيل التي لم تعجبهم حتى يتعلم منها، انطلاقا من ثقته برأيهم.