طقس الأردن…أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء وفيات الأردن السبت 13-8-2022 انقاذ فتاة سقطت عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت "الضمان" يكشف أبرز الملامح المتعلقة بتمديد برنامج استدامة ضبط شخص يقود مركبة شحن بعكس اتجاه السير ولي العهد يهنئ بيوم الشباب العالمي وزير العمل: الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية الامن : مستمرون في تنفيذ عملياتنا النوعية ولا مفر لكل من يتاجر بأرواح المواطنين كائنا من كان الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022 الأعلى للسكان: نسبة الشباب الباحثين عن عمل في الأردن "مرتفعة" ! طقس صيفي في المرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة الفحيص تكرم البخيت ورفاقه يصفونه بالرجل الذي عايش هموم الأردنيين - صور انقطاع الكهرباء عن المدرج الروماني باول ليالي مهرجان صيف عمان تطبيقات التوصيل والنقل خلقت 30 ألف فرصة عمل ولي العهد يلتقي النائب الأسبق حمدالله بيان صادر عن ابناء قبيلة بني صخر (أعضاء الهيئة العامة في النادي الفيصلي ) العيسوي في بيت عزاء شقيقة الوزير الاسبق عيد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-11-30 10:13 am

هافال طلحت حمدي: مديحة كنيفاتي غالية جدا.. وتهمني انتقادات أهلي..فيديو

هافال طلحت حمدي: مديحة كنيفاتي غالية جدا.. وتهمني انتقادات أهلي..فيديو

جفرا نيوز - أعرب الفنان السوري الشاب هافال طلحت حمدي عن سعادته بالمشاركة في بطولة مسلسل ”وثيقة شرف" من تأليف عثمان جحا، وإخراج باسم سلكا.

وكشف الفنان السوري في حديث مع موقع فوشيا أنه يقدم شخصية ”نبيل" وهو أحد الأصدقاء الأربعة الذين يتعاهدون على وثيقة الشرف.

و"نبيل" شاب بسيط من بيئة طيبة يحاول أن يتجه للكتابة والثقافة حتى يكون مختلفا، لكنه يتعرض لبعض المشكلات مع تقدم أحداث العمل فيشهد تحولات كثيرة في حياته.

وقال حمدي إن الأعمال القصيرة ليست حالة مستجدة على الدراما السورية إنما هي موجودة دائما قبل أن تتقلّص بسبب السعي وراء مسلسلات مؤلفة من ثلاثين حلقة لتعرض في شهر رمضان المبارك.

وحول علاقته بالفنانين الآخرين الذين يشكلون حلقة الصداقة داخل ”وثيقة شرف"، أوضح الفنان أن حالة التفاهم فيما بينهم ولّدت شعورا من المتعة، لتقديم أفضل ما لديهم.

أما عن علاقته بالفنانة مديحة كنيفاتي، فأكد أن الصداقة التي تجمعه بها تنعكس على العمل بشكل إيجابي.

من جانب آخر ردّ على بعض الانتقادات التي طالت مسلسل ”الكندوش" من تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين.

وقال الفنان إن صناع العمل حاولوا في الجزء الثاني والذي سيعرض في رمضان المقبل، تقديم ما هو مختلف على صعيد الأحداث، والشخصيات.

وفي الختام قال هافال إن أفراد عائلته يدعمونه كثيرا، ويمنحونه الطاقة الإيجابية، بينما يسعى هو إلى معرفة ملاحظاتهم والتفاصيل التي لم تعجبهم حتى يتعلم منها، انطلاقا من ثقته برأيهم.
ويكي عرب