الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-11-30 09:42 am

مايكروسوفت تضيف 76 لعبة متوافقة مع إصدارات إكسبوكس السابقة

مايكروسوفت تضيف 76 لعبة متوافقة مع إصدارات إكسبوكس السابقة

جفرا نيوز - تضيف مايكروسوفت 76 لعبة إلى برنامج التوافق مع الإصدارات السابقة من إكسبوكس، حسبما أعلنت الشركة اليوم خلال الذكرى السنوية العشرين لإكسبوكس.

تشمل الألعاب البارزة سلسلة "ماكس رين" بأكملها بالإضافة إلى سكيت 2 و وحرب النجوم: جيدي نايت2.

وحسب الشركة فإن الألعاب تدعم تلقائياً على وحدات إكسبوكس X وإكسبوكس X 1 بدقة تفوق الدقة الأصلية بأربعة أضعاف. في حين ستبلغ الدقة على إجهزة إكسبوكس S ثلاثة أضعاف الدقة الأصلية.

بالإضافة إلى ذلك، ستدعم الشركة 11 لعبة "إف بي إس بوست"،إلى جانب نيو فيغاس: فول أوت، وذا إلدر سكرولز آي في، ودراغون إيج: أورجينز أند ديد سبيس.

كانت آخر مرة أضافت فيها مايكروسوفت عناوين جديدة لبرنامج التوافق مع إصدارات سابقة في 2019. 

وتقول مايكروسوفت إن هذا التحديث هو الأخير وأنها وصلت إلى الحد الأقصى من قدرتها على جلب ألعاب جديدة إلى الكتالوغ بسبب القيود على الترخيص والقيود القانونية والتقنية، وفق موقع "إن غادجيت".
ويكي عرب