كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-11-30 09:42 am

مايكروسوفت تضيف 76 لعبة متوافقة مع إصدارات إكسبوكس السابقة

مايكروسوفت تضيف 76 لعبة متوافقة مع إصدارات إكسبوكس السابقة

جفرا نيوز - تضيف مايكروسوفت 76 لعبة إلى برنامج التوافق مع الإصدارات السابقة من إكسبوكس، حسبما أعلنت الشركة اليوم خلال الذكرى السنوية العشرين لإكسبوكس.

تشمل الألعاب البارزة سلسلة "ماكس رين" بأكملها بالإضافة إلى سكيت 2 و وحرب النجوم: جيدي نايت2.

وحسب الشركة فإن الألعاب تدعم تلقائياً على وحدات إكسبوكس X وإكسبوكس X 1 بدقة تفوق الدقة الأصلية بأربعة أضعاف. في حين ستبلغ الدقة على إجهزة إكسبوكس S ثلاثة أضعاف الدقة الأصلية.

بالإضافة إلى ذلك، ستدعم الشركة 11 لعبة "إف بي إس بوست"،إلى جانب نيو فيغاس: فول أوت، وذا إلدر سكرولز آي في، ودراغون إيج: أورجينز أند ديد سبيس.

كانت آخر مرة أضافت فيها مايكروسوفت عناوين جديدة لبرنامج التوافق مع إصدارات سابقة في 2019. 

وتقول مايكروسوفت إن هذا التحديث هو الأخير وأنها وصلت إلى الحد الأقصى من قدرتها على جلب ألعاب جديدة إلى الكتالوغ بسبب القيود على الترخيص والقيود القانونية والتقنية، وفق موقع "إن غادجيت".