عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-11-30 09:40 am

4 ميزات جديدة لواتس أب ستطلق في 2022

4 ميزات جديدة لواتس أب ستطلق في 2022

جفرا نيوز - تعمل واتس أب على مجموعة مختارة من الميزات الجديدة ويقال إن القليل منها سيتم إطلاقه في العام المقبل 2022.

وفيما يلي مجموعة من أهم الميزات الجديدة المنتظرة، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية:

عرض Instagram Reels على واتس أب

يقول المراقبون إن واتس أب يمكن أن تعرض يوماً ما Instagram Reels ويُعتقد أن لدى Reels مساحة مخصصة على تطبيق واتس أب، وقد يكون هذا جزءاً من خطة ميتا لدمج جميع تطبيقات الشبكات الاجتماعية الكبيرة التي تمتلكها.
تسجيل الخروج من واتس أب

تشير التسريبات إلى أن واتس أب تعمل على ميزة تسجيل الخروج، وستكون هذه الميزة متوافقة مع التحديث متعدد الأجهزة، حيث يمكنك تسجيل الخروج من أحد الأجهزة ولكن تظل مسجلاً في جهاز آخر.

حذف غير محدود للجميع

إحدى الشكاوى الشائعة حول واتس أب هي أن المستخدم يحصل على وقت محدود لحذف الرسالة لدى الجميع، وبعد 68 دقيقة و16 ثانية، ستكون رسالتك موجودة إلى الأبد ويمكنك فقط حذفها من صفحة الدردشة لديك. وتشير التقارير إلى أن واتس أب تفكر في جعل مهلة الحذف غير محدودة في المستقبل.

الاختباء من جهات اتصال محددة

يمكنك حاليًا إخفاء آخر مرة كنت فيها على واتس أب، ولكن لا يمكنك إخفاء آخر ظهور عن جهات اتصال محددة، ويقال إن الشركة تعمل على تغيير ذلك، بحيث عندما تذهب لتغيير إعدادات آخر ظهور، سترى خيارًا لـ "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء".