الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-11-30 09:38 am

أداة تغنيك عن المناشف بعد الاستحمام

أداة تغنيك عن المناشف بعد الاستحمام

جفرا نيوز - صممت شركة BDCI Design الكورية الجنوبية أداة جديدة لتجفيف الجسم بعد الاستحمام دون الحاجة إلى مناشف.
الأداة الجديدة تسمى Air Spa وهي عبارة عن مجفف للجسم، وقالت الشركة المنتجة إنها تمنحك "تجربة استحمام منعشة"، حيث يقوم الجهاز الرأسي الطويل بنفث الهواء لتجفيف جسمك بعد الاستحمام. ويحمي الجهاز أيضاً جسمك من درجات الحرارة والرطوبة الخارجية، ويحافظ على درجة حرارة جسمك.

ويتميز الجهاز بشكله الفريد مع العديد من الثقوب الصغيرة التي تنفخ الهواء. وتتميز هذه "الثقوب الهوائية" بطبقات متعددة، ويمكن وضعها عموديًا أو أفقيًا، لذلك، يمكنك الحصول على هواء يهب عليك من زوايا ومواقف مختلفة، مما يحاكي تجربة التدليك أو المنتجع الصحي.

والارتفاع المثير للإعجاب لـ Air Spa يجعله مثاليًا للمستخدمين من جميع الأعمار. ويمكن استخدام الجهاز الرأسي للأطفال والكبار على حدٍ سواء. ويمكنك أيضًا ضبط "فتحات الهواء" المتنوعة لاستهداف أجزاء مختلفة من جسمك من أصابع قدميك إلى صدرك، بحسب موقع يانكو ديزاين.
ويكي عرب