كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-11-30 09:38 am

أداة تغنيك عن المناشف بعد الاستحمام

أداة تغنيك عن المناشف بعد الاستحمام

جفرا نيوز - صممت شركة BDCI Design الكورية الجنوبية أداة جديدة لتجفيف الجسم بعد الاستحمام دون الحاجة إلى مناشف.
الأداة الجديدة تسمى Air Spa وهي عبارة عن مجفف للجسم، وقالت الشركة المنتجة إنها تمنحك "تجربة استحمام منعشة"، حيث يقوم الجهاز الرأسي الطويل بنفث الهواء لتجفيف جسمك بعد الاستحمام. ويحمي الجهاز أيضاً جسمك من درجات الحرارة والرطوبة الخارجية، ويحافظ على درجة حرارة جسمك.

ويتميز الجهاز بشكله الفريد مع العديد من الثقوب الصغيرة التي تنفخ الهواء. وتتميز هذه "الثقوب الهوائية" بطبقات متعددة، ويمكن وضعها عموديًا أو أفقيًا، لذلك، يمكنك الحصول على هواء يهب عليك من زوايا ومواقف مختلفة، مما يحاكي تجربة التدليك أو المنتجع الصحي.

والارتفاع المثير للإعجاب لـ Air Spa يجعله مثاليًا للمستخدمين من جميع الأعمار. ويمكن استخدام الجهاز الرأسي للأطفال والكبار على حدٍ سواء. ويمكنك أيضًا ضبط "فتحات الهواء" المتنوعة لاستهداف أجزاء مختلفة من جسمك من أصابع قدميك إلى صدرك، بحسب موقع يانكو ديزاين.