ابو غزالة: أقرأ الشتائم الموجهة لي بكل راحة وانبساط طقس الأردن…أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء وفيات الأردن السبت 13-8-2022 انقاذ فتاة سقطت عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت "الضمان" يكشف أبرز الملامح المتعلقة بتمديد برنامج استدامة ضبط شخص يقود مركبة شحن بعكس اتجاه السير ولي العهد يهنئ بيوم الشباب العالمي وزير العمل: الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية الامن : مستمرون في تنفيذ عملياتنا النوعية ولا مفر لكل من يتاجر بأرواح المواطنين كائنا من كان الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022 الأعلى للسكان: نسبة الشباب الباحثين عن عمل في الأردن "مرتفعة" ! طقس صيفي في المرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة الفحيص تكرم البخيت ورفاقه يصفونه بالرجل الذي عايش هموم الأردنيين - صور انقطاع الكهرباء عن المدرج الروماني باول ليالي مهرجان صيف عمان تطبيقات التوصيل والنقل خلقت 30 ألف فرصة عمل ولي العهد يلتقي النائب الأسبق حمدالله بيان صادر عن ابناء قبيلة بني صخر (أعضاء الهيئة العامة في النادي الفيصلي )
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2021-11-29 03:14 pm

مسافر يختبئ ساعتين في عجلات طائرة

مسافر يختبئ ساعتين في عجلات طائرة

 اختبأ مسافر خلسة في حجرة ضيقة لمعدات هبوط طائرة تابعة لشركة أميركان إيرلاينز لأكثر من ساعتين أثناء رحلتها من فواتيمالا إلى ميامي صباح أمس السبت.
 

ووفقاً لصحيفة ميامي هيرالد، قالت هيئة الجمارك وحماية الحدود إنه تم القبض على الرجل البالغ 26 عاماً في مطار ميامي الدولي عندما حاول الاختباء في حجرة عجلات الهبوط. وتم نقله إلى مستشفى محلي. وذكرت الهيئة: "يتعرض الأشخاص لمخاطر شديدة عندما يحاولون إخفاء أنفسهم في أماكن ضيقة ... ولا يزال الحادث قيد التحقيق". وشرح مسؤول الاتصالات في إدارة الطيران بمقاطعة ميامي ديد،جريج تشين، إن الرجل كان مختبئاً في حجرة معدات هبوط رحلة أميركان إيرلاينز 1182 في رحلة تستغرق نحو ساعتين و50 دقيقة من مدينة غواتيمالا سيتي إلى ميامي.
وقالت إدارة شرطة ميامي ديد إنها ساعدت هيئة الجمارك وحماية الحدود في تحقيقاتها.

ويكي عرب