الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2021-11-29 03:14 pm

مسافر يختبئ ساعتين في عجلات طائرة

مسافر يختبئ ساعتين في عجلات طائرة

 اختبأ مسافر خلسة في حجرة ضيقة لمعدات هبوط طائرة تابعة لشركة أميركان إيرلاينز لأكثر من ساعتين أثناء رحلتها من فواتيمالا إلى ميامي صباح أمس السبت.
 

ووفقاً لصحيفة ميامي هيرالد، قالت هيئة الجمارك وحماية الحدود إنه تم القبض على الرجل البالغ 26 عاماً في مطار ميامي الدولي عندما حاول الاختباء في حجرة عجلات الهبوط. وتم نقله إلى مستشفى محلي. وذكرت الهيئة: "يتعرض الأشخاص لمخاطر شديدة عندما يحاولون إخفاء أنفسهم في أماكن ضيقة ... ولا يزال الحادث قيد التحقيق". وشرح مسؤول الاتصالات في إدارة الطيران بمقاطعة ميامي ديد،جريج تشين، إن الرجل كان مختبئاً في حجرة معدات هبوط رحلة أميركان إيرلاينز 1182 في رحلة تستغرق نحو ساعتين و50 دقيقة من مدينة غواتيمالا سيتي إلى ميامي.
وقالت إدارة شرطة ميامي ديد إنها ساعدت هيئة الجمارك وحماية الحدود في تحقيقاتها.