الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-11-29 03:03 pm

الفنانة الاردنية صفاء سلطان تتعرّض لجلطة في قدمها

الفنانة الاردنية صفاء سلطان تتعرّض لجلطة في قدمها

 تعرّضت النجمة ​الأردنية صفاء سلطان​ لوعكة صحية مفاجئة نُقلت على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، واضطرت في ما بعد للبقاء في المنزل لاستكمال العلاج.

وروت سلطان تفاصيل مرضها وما عانته قائلةً: "شعرت بأوجاع قوية لا تُحتمل في وقت لم أعد فيه قادرة على الحركة، فنُقلت إلى المستشفى بشكل طارئ، وبعد الكثير من التحاليل والصور والمسكّنات أكد الأطباء تعرضي لجلطة في قدمي". وأضافت: "تجاوزتُ مرحلة الخطر بفضل الله بعد أيام صعبة ومؤلمة، لكن هذه الجلطة أثّّرت في عضلات وأعصاب القدم وجعلتني أحتاج إلى علاج دوائي وفيزيائي طويل لأعود إلى حياتي الطبيعية".

وأكدت صفاء سلطان أنها تقصّدت إخفاء حقيقة مرضها عن الناس كي لا تُقلقهم عليها، مشيرةً إلى أنها عندما تجاوزت مرحلة الخطر قررت أن تُخبرهم بما أصابها.

وشددت على أن إيمانها القوي بالله يجعلها دائماً متفائلة بالمستقبل، معتبرة أن مرضها اختبار ربّاني تأمل أن تكون قد نجحت فيه، ومؤكدةً أن "كل شيء من الله يا محلاه، وأن الحمد والشكر لله في السرّاء والضراء".

واختتمت صفاء سلطان حديثها بالقول: "ما أجمل الحياة عندما ننظر إليها من الجانب المُشرق"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، وأثار قلق محبيها وزملائها النجوم الذين حرصوا على سؤالها عن صحتها والاطمئنان عليها بعد تعرّضها للجلطة، وتمنّوا لها الصحة والعافية.