الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-11-29 10:06 am

دنيا سمير غانم توجه رسالة بعدما رفعت ابنة رشوان توفيق قضية عليه

دنيا سمير غانم توجه رسالة بعدما رفعت ابنة رشوان توفيق قضية عليه

جفرا نيوز - حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على مساندة الفنان المصري رشوان توفيق في أزمته التي أحدثت الجدل في الوسط الفني مع ابنته، بعدما قامت بمقاضاة والدها بمعاونة زوجها وابنها، من أجل السيطرة على ما يملك.

وكشفت دنيا أن والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز طلبت منها في أيامها الأخيرة، الاتصال بالفنان رشوان توفيق من أجل الدعاء لها وهي طريحة الفراش.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة للفنان رشوان توفيق عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، وعلقت عليها: ”أنا مش هنسي ان مامي في عز تعبها و مرضها قالتلي (كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا انا و بابي)، و أنا كلمت حضرتك و كنت بعيط غصب عني وانا بطلب منك تدعيلهم و حضرتك كنت في منتهي الحنية و الطيبة".


ووجهت دنيا سمير غانم كلامها للفنان رشوان توفيق لمساندته بأزمته مع ابنته، وقالت: ”أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا و ان كلنا ولادك وبنحبك".

2021-11-556-1

وفي نفس السياق، أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أن الفنان رشوان توفيق لديه من الأبناء أعداد لا تعد ولا تحصى في مصر، وقال في تصريحات إعلامية: ”هو ما عندهوش بنتين وولد.. لأ.. كلنا أولاده بلا استثناء، وفنانين مصر كلهم تحت أقدامه ونحن رهن الإشارة".

وقد أحدث الفنان رشوان توفيق صدمة في الوسط الفني، بعد أن كشف عن المأساة الكبيرة التي يعيشها مؤخراً، بسبب ابنته الصغرى، ”آية"، بعد أن رفعت هي وابنها بمساندة زوجها دعوى قضائية ضد والدها، وهو ما تسبب في بكائه خلال حلوله ضيفاً على برنامج ”واحد من الناس" مع عمرو الليثي.

وقال رشوان توفيق إن ما يعيشه هو أقسى تجربة مرت عليه في حياته على مدار 88 عاماً من حياته، ووصف نفسه بأنه ”المقتول الحيّ"، مؤكداً أن زوج ابنته يسعى لهدم بيت الحبّ الذي بناه على مدار سنوات حياته، وأوضح أنه مشفق على ابنته التي ربما تم التأثير عليها لأنها إنسانة بسيطة وهادئة الطباع.