بالأسماء..مراكز تطعيم طلبة المدارس ضد كورونا قائد المنطقة العسكرية الشرقية يتوعد بـ "قتل كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود الأردن" عويس: 50 % من طلبة التوجيهي تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا وزير الأشغال يوجّه بدراسة واقع طرق الطفيلة وإجراء اللازم قوة الانتشار السريع الأردنية مالي تغادر أرض الوطن انتخابات نقابة الجيولوجيين في 29 نيسان (6) جهات دولية ستراقب الانتخابات القادمة تسجيل 13 وفاة و4102 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الإيجابية بلغت 17.32% العجارمة يوجه رسالة شكر للأسرة التربوية تقديراً لجهودهم في إنجاح إمتحانات الدورة التكميلية الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون وفيات الأردن السبت 22-1-2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-11-28 04:41 pm

قضى 43 عاما بالسجن.. براءة ثم 1.4 مليون دولار

قضى 43 عاما بالسجن.. براءة ثم 1.4 مليون دولار

 لا حديث في مواقع التواصل الاجتماعي بالولايات المتحدة إلا عن مبلغ مالي ضخم تم جمعه لرجل قضى 43 عاما خلف القضبان، قبل أن تتم تبرئته.


وحسب ما ذكر موقع "يو إس نيوز" الأميركي، فإنه تم جمع أكثر من 1.4 مليون دولار حتى مساء السبت لرجل قضى عشرات السنوات داخل السجن، قبل أن يلغي القاضي إدانته في جريمة قتل.

وأوضح المصدر أن حملة جمع التبرعات بدأت على الإنترنت لفائدة كيفن ستريكلاند، بعدما تبين أنه لن يحصل على تعويض من ولاية ميزوري، وسيحتاج إلى مساعدة من أجل نفقات المعيشة الأساسية.

وتسمح الولاية فقط بمنح تعويض لمن تمت تبرئتهم من خلال أدلة الحمض النووي، وهو ما لم يحدث في قضية ستريكلاند، البالغ من العمر 62 عاما.

وكان قاضي محكمة استئناف ميزوري، جيمس ويلش، أمر بالإفراج عن ستريكلاند، الثلاثاء، بعدما وجد أن الأدلة المعتمد عليها في إدانته "تم التراجع عنها أو دحضها".

وأثناء مغادرته السجن، قال كيفن إنه "يشكر الإله الذي أخذ بيدي خلال هذه المحنة لمدة 43 عاما".