الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-11-28 09:35 am

أول ظهور لمصطفى فهمي بعد انفصاله عن زوجته

أول ظهور لمصطفى فهمي بعد انفصاله عن زوجته

جفرا نيوز - ظهر الفنان المصري مصطفى فهمي، لوحده لأول مرة منذ سنوات، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ 43، الذي أقيم أمس بدار الأوبرا المصرية.

ويعتبر هذا الظهور الأول لمصطفى فهمي بمفرده في مناسبة فنية، بعد أزمة انفصاله عن زوجته الإعلامية فاتن موسى، حيث حضر مع شقيقه النجم حسين فهمي وزوجته.

ولاحظ الصحافيون إنزعاج وتوتر النجم المصري، وحرص على المرور من السجادة الحمراء بسرعة والتقاط بعض الصور إلا أن المتابعين حرصوا على تداول لحظة دخوله الى المهرجان وانقسمت التعليقات بين من أثنى على نجوميته ومن انتقد تصرفه الغريب بحق زوجته، لافتين إلى أنه بدا في غاية الارتباك خلال المهرجان وحاول إخفاء الأمر بإبتسامته (المزيفة).

وكان النجم المصري قد أعلن منذ فترة انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن طريق بيان صحافي أعلنته محاميته، إلا أن الأمر احتدم بعدما قالت طليقته فاتن موسى إنها لم تكن تعلم شيئاً عن موضوع طاقها إلا من الواقع الإخبارية.
ويكي عرب