بالأسماء..مراكز تطعيم طلبة المدارس ضد كورونا قائد المنطقة العسكرية الشرقية يتوعد بـ "قتل كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود الأردن" عويس: 50 % من طلبة التوجيهي تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا وزير الأشغال يوجّه بدراسة واقع طرق الطفيلة وإجراء اللازم قوة الانتشار السريع الأردنية مالي تغادر أرض الوطن انتخابات نقابة الجيولوجيين في 29 نيسان (6) جهات دولية ستراقب الانتخابات القادمة تسجيل 13 وفاة و4102 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الإيجابية بلغت 17.32% العجارمة يوجه رسالة شكر للأسرة التربوية تقديراً لجهودهم في إنجاح إمتحانات الدورة التكميلية الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون وفيات الأردن السبت 22-1-2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-11-28 09:31 am

أحلام قلقة من حالة بسمة وهبة الصحية: حد يطمني عليها..فيديو

أحلام قلقة من حالة بسمة وهبة الصحية: حد يطمني عليها..فيديو

جفرا نيوز - وجهت الفنانة الإماراتية، أحلام، رسالة عبر حسابها في موقع تويتر، تساءلت فيها عن الحالة الصحية للإعلامية المصرية، بسمة وهبة، وذلك بعد حالة الإغماء التي تعرضت لها في استوديو برنامجها ”90 دقيقة" على شاشة قناة ”المحور" الفضائية.

وأشارت أحلام الشهيرة بلقب ”الملكة"، إلى أنها لا تملك رقم هاتف مباشر للاتصال بالإعلامية المصرية التي ترقد حاليا، في غرفة الرعاية المركزة بمستشفى دار الفؤاد في العاصمة القاهرة، من أجل الاطمئنان عليها، متمنية لها الشفاء والصحة.

وقالت أحلام في تغريدتها: ”مساء الخير وصلني خبر أن الأستاذه الإعلاميه الكبيرة بسمة وهبة تعبت أمس في لوكيشن التصوير ممكن حد يطمني عليها لأني ما عندي رقم مباشر لها شكرًا ربي يشفيها ويرفع عنها ويعافيها يار حيم".

وأرفقت أحلام مع تغريدتها صورة جرى تداولها على نطاق واسع، تظهر بسمة وهبة وهي على سرير الشفاء، فيما يقوم أحد الممرضين بمعاينة حالتها الصحية، دون أن تكشف عن توقيت التقاط هذه الصورة.

وكانت بسمة وهبة قد ساءت حالتها الصحية خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي استلزم خضوعها لعملية قسطرة استكشافية للقلب، حتى يطمئن الأطباء على حالتها بشكل دقيق، وفق ما ذكرته صحف محلية.

ويشعر جمهور الإعلامية المصرية بحالة من القلق الشديد، بعدما ظهرت في الحلقة الأخيرة من برنامجها ”90 دقيقة" عبر قناة المحور، بملامح مجهدة ووجه شاحب، ورددت أكثر من مرة أن قلبها يؤلمها على الهواء لتخرج بفاصل من دون عودة بعده.

وأعلنت قناة المحور الفضائية، في بيان رسمي لها، توقف استكمال إذاعة الحلقة من برنامج ”90 دقيقة" لإصابة الإعلامية المصرية بوعكة صحية أثناء الفاصل، وتم نقلها إثرها إلى المستشفى.

ولم تمض ساعات قليلة على هذا الظرف الصحي المفاجئ، حتى أعلنت صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك"، نقلها لغرفة العناية المشددة، ونشر المسؤول عنها صورة لها من داخل العناية.

وكانت قد ترددت أنباء في وقت سابق حول وجود اشتباه بإصابتها بذبحة صدرية، وذلك خلال حديثها عن أزمة نقابة المهن الموسيقية في مصر مع مطربي المهرجانات الشعبية وقرارات منعهم من الغناء، وعلى رأسهم حمو بيكا وحسن شاكوش.