النسخة الكاملة

قصي خولي يتورط في صراعات بـ"بارانويا" لتنفيذ عملية مشبوهة

الخميس-2021-11-28 09:19 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف الفنان السوري قصي خولي عن البرومو الأول لمسلسل ”بارانويا" وهو أحدث أعماله الدرامية التي يشارك في بطولتها مع مجموعة كبيرة من النجوم.

وشارك خولي البرومو عبر حسابه الخاص في ”إنستغرام" وظهر فيه بشكل مختلف، كما سيطرت الأحداث السريعة والغموض على البرومو الذي كشف عن تورط قصي خولي بطل العمل في العديد من الصراعات بسبب سعيه لتنفيذ عملية مشبوهة لتهريب العملة، لكنه يصر على تنفيذ خططه رغم هذه المواجهات الكبيرة من قبل البعض الذين يسعون لوقف خططه خصوصا أنه بات مطلوبا للعدالة.

كما أثار الفنان السوري جدلا بين المتابعين بعد نشره صورة أخرى عبر ستوري بحسابه على إنستغرام ظهر بها، كرسي مدولب، مرفق بتعليق"قصتي".

وطرح متابعو خولي التكهنات، حيث أشار العديد منهم إلى أن هذا الأمر مرتبط بمسلسله الجديد الذي يقوم بتصويره، والذي سوف يعرض على منصة شاهد.

وأعلن قصي خولي كذلك عن موعد عرض مسلسل ”بارانويا"، حيث من المقرر أن يتم عرض العمل يوم الخميس 2 ديسمبر، فكتب النجم السوري: ”الله ولي التوفيق (بارانويا) ابتداء من 2 ديسمبر".

من جانبها شاركت ريتا حايك صورة البوستر الخاص بها للمسلسل على حسابها الشخصي في إنستغرام، ونشرت صورة أخرى تجمعها بقصي خولي وجنيد.

كذلك، شاركت حايك صورا لإطلالتها بالعمل، حيث اعتمدت لوك جديدا ظهرت فيه بقصة شعر جديدة باللون الأحمر، وكشفت عن اسم الشخصية التي ستلعبها في المسلسل والتي تدعى ”ميلا".

أما داليدا خليل فقد شاركت صورة البوستر الخاص بها أيضاً وكتبت على حسابها الشخصي في تويتر: ”سعيدة بالتعاون للمرة الأولى مع شركة الصباح إخوان بمسلسل بارانويا، بدور ”مايا" كضيفة شرف لهذا العمل وعلى أمل أن يعجبكم الدور وكل التوفيق للمنتج صادق الصباح وكافة فريق العمل".

يذكر أن مسلسل ”بارانويا" من الأعمال الدرامية التي انتظرها الجمهور بشغف في الفترة الماضية للنجم قصي خولي وتحديدا بعد نجاح مسلسله الأخير ”2020"، ويشارك في بطولة المسلسل الجديد جمع كبير من النجوم من بينهم سارة أبي كنعان، وبيير داغر، وجنيد زينالدين، وداليدا خليل، والعمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد.

أما عن اسم المسلسل فالبارانويا هو مرض يعرف بجنون الارتياب، وهو نمط تفكير ينجم عنه الشعور غير المنطقي بفقد الثقة بالناس، والريبة منهم والاعتقاد بوجود تهديد ما، مثل: الإحساس بأن هناك أشخاصا يراقبونك، ويحاولون إلحاق الأذى بك بالرغم من عدم وجود دليل على ذلك، وقد تكون فكرة المسلسل تدور حول فكرة هذا المرض النفسي.