بالأسماء..مراكز تطعيم طلبة المدارس ضد كورونا قائد المنطقة العسكرية الشرقية يتوعد بـ "قتل كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود الأردن" عويس: 50 % من طلبة التوجيهي تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا وزير الأشغال يوجّه بدراسة واقع طرق الطفيلة وإجراء اللازم قوة الانتشار السريع الأردنية مالي تغادر أرض الوطن انتخابات نقابة الجيولوجيين في 29 نيسان (6) جهات دولية ستراقب الانتخابات القادمة تسجيل 13 وفاة و4102 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الإيجابية بلغت 17.32% العجارمة يوجه رسالة شكر للأسرة التربوية تقديراً لجهودهم في إنجاح إمتحانات الدورة التكميلية الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون وفيات الأردن السبت 22-1-2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-11-28 09:19 am

قصي خولي يتورط في صراعات بـ"بارانويا" لتنفيذ عملية مشبوهة

قصي خولي يتورط في صراعات بـ"بارانويا" لتنفيذ عملية مشبوهة

جفرا نيوز - كشف الفنان السوري قصي خولي عن البرومو الأول لمسلسل ”بارانويا" وهو أحدث أعماله الدرامية التي يشارك في بطولتها مع مجموعة كبيرة من النجوم.

وشارك خولي البرومو عبر حسابه الخاص في ”إنستغرام" وظهر فيه بشكل مختلف، كما سيطرت الأحداث السريعة والغموض على البرومو الذي كشف عن تورط قصي خولي بطل العمل في العديد من الصراعات بسبب سعيه لتنفيذ عملية مشبوهة لتهريب العملة، لكنه يصر على تنفيذ خططه رغم هذه المواجهات الكبيرة من قبل البعض الذين يسعون لوقف خططه خصوصا أنه بات مطلوبا للعدالة.

كما أثار الفنان السوري جدلا بين المتابعين بعد نشره صورة أخرى عبر ستوري بحسابه على إنستغرام ظهر بها، كرسي مدولب، مرفق بتعليق"قصتي".

وطرح متابعو خولي التكهنات، حيث أشار العديد منهم إلى أن هذا الأمر مرتبط بمسلسله الجديد الذي يقوم بتصويره، والذي سوف يعرض على منصة شاهد.

وأعلن قصي خولي كذلك عن موعد عرض مسلسل ”بارانويا"، حيث من المقرر أن يتم عرض العمل يوم الخميس 2 ديسمبر، فكتب النجم السوري: ”الله ولي التوفيق (بارانويا) ابتداء من 2 ديسمبر".

من جانبها شاركت ريتا حايك صورة البوستر الخاص بها للمسلسل على حسابها الشخصي في إنستغرام، ونشرت صورة أخرى تجمعها بقصي خولي وجنيد.

كذلك، شاركت حايك صورا لإطلالتها بالعمل، حيث اعتمدت لوك جديدا ظهرت فيه بقصة شعر جديدة باللون الأحمر، وكشفت عن اسم الشخصية التي ستلعبها في المسلسل والتي تدعى ”ميلا".

أما داليدا خليل فقد شاركت صورة البوستر الخاص بها أيضاً وكتبت على حسابها الشخصي في تويتر: ”سعيدة بالتعاون للمرة الأولى مع شركة الصباح إخوان بمسلسل بارانويا، بدور ”مايا" كضيفة شرف لهذا العمل وعلى أمل أن يعجبكم الدور وكل التوفيق للمنتج صادق الصباح وكافة فريق العمل".

يذكر أن مسلسل ”بارانويا" من الأعمال الدرامية التي انتظرها الجمهور بشغف في الفترة الماضية للنجم قصي خولي وتحديدا بعد نجاح مسلسله الأخير ”2020"، ويشارك في بطولة المسلسل الجديد جمع كبير من النجوم من بينهم سارة أبي كنعان، وبيير داغر، وجنيد زينالدين، وداليدا خليل، والعمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد.

أما عن اسم المسلسل فالبارانويا هو مرض يعرف بجنون الارتياب، وهو نمط تفكير ينجم عنه الشعور غير المنطقي بفقد الثقة بالناس، والريبة منهم والاعتقاد بوجود تهديد ما، مثل: الإحساس بأن هناك أشخاصا يراقبونك، ويحاولون إلحاق الأذى بك بالرغم من عدم وجود دليل على ذلك، وقد تكون فكرة المسلسل تدور حول فكرة هذا المرض النفسي.