السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2021-11-27 10:51 pm

عشيرة الشواورة تتوجه بجاهة لآل الحسن لطي خلافات سابقة - صور

عشيرة الشواورة تتوجه بجاهة لآل الحسن لطي خلافات سابقة - صور

جفرا نيوز - توجهت جاهة كريمة من عشيرة الشواورة إلى عائلة ال الحسن حيث ضمت  شيوخ ووجهاء ونواب إلى منزل آل الحسن ، وذلك على إثر الخلاف الذي وقع مابين رجل الأعمال الدكتور محمد الشواورة ورجل الأعمال طارق الحسن . 

واكراماً لله وجلالة الملك والجاهة الكريمة وحفاظاً على الوحدة والأخوة  تم إنهاء الخلافات السابقة فيما بينهم . 

وتتقدم عشيرة الشواورة من عائلة الحسن ممثلة برجل الأعمال طارق الحسن بأسمى مشاعر الأخوة والتقدير والإحترام لتنازلهم وطي الخلاف السابق بينهم .