الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2021-11-27 08:56 pm

طبيب يلجأ إلى " الغناء" لخفض ضغط الدم والسكر

طبيب يلجأ إلى " الغناء" لخفض ضغط الدم والسكر

جفرا نيوز - فاجأ الدكتور مايكل موسلي خبير التغذية البريطاني، المتابعين بطريقة غريبة يمكن من خلالها المساعدة في خفض ضغط الدم والسكر.

وأكد "مايكل" أن أحد هذه الطريق هى الغناء حيث أثبت الأبحا أن الغناء طريقة جيدة لخفض مستويات هرمون الكورتيزول؛ وهو يعمل على خفض ضغط الدم ومستويات السكر في الدم.

وعن تجربة الطبيب البريطاني مع مريضة ضغط الدم، قال: "أتذكر مريضة في منتصف العمر في مستشفانا قبل بضع سنوات كانت تستعد للجراحة، لكن ضغط دمها كان مرتفعًا وكان الأطباء يخشون عمل جراحة لها".

وأضاف: "بدأت المريضى في الغناء بصوت منخفض وفي غضون 20 دقيقة انخفض ضغطها وبدأوا في إجراء العملية لها وهو الأمر الذي يؤكد مساهمة الغناء في خفض الضغط".