المالية تنفي مغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2021-11-27 07:59 pm

رواد عليو ترد على منتقدي تغير شكلها.. وحقيقة خضوعها لعمليات تجميل..فيديو

رواد عليو ترد على منتقدي تغير شكلها.. وحقيقة خضوعها لعمليات تجميل..فيديو

جفرا نيوز - ردت الفنانة السورية رواد عليو على الانتقادات السلبية التي تتعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قال أصحابها إن عليو خضعت لأكثر من عملية تجميل أدت إلى تغيير شكلها، بالرغم من أنها لم تكن تحتاج إليها، على حد وصفهم.

وقالت عليو في لقاءٍ إذاعيٍ لها عبر ”شام اف ام" إن تغيير شكلها، بعد غيابها لفترة عن الشاشات كان بسبب الزواج والإنجاب، كما أن زيادة وزنها جعلت المتابعين يشعرون بأن شكلها تغير بشكل كبير، مشيرةً إلى أن وزنها ازداد أكثر من 15 كيلو غراما.

وأضافت عليو أنها خضعت لعملية تجميل واحدة في أنفها، ولم تخضع لأية عميلة أخرى، وكل ما يشاع عن هذا الأمر، خاطئ وليس له أي أساس من الصحة، لافتةً إلى أن الصور لا تظهر بالواقع الحقيقة كاملة، فمن الممكن أن تكون كل صورة مختلفة عن الأخرى.

وتابعت أن الإضاءة في كواليس تصوير الأعمال تختلف من عمل إلى آخر، وهذا يؤدي بطبيعة الحال إلى إظهار ملامحها بشكل مختلف في كل مرة، كما أن مساحيق التجميل التي يفرضها شكل كل شخصية له تأثير كبير على هذا الموضوع.

وكشفت عليو أنها ليست ضد فكرة التجميل نهائياً، كما أنه أصبح شيئاً منتشراً وعادياً جداً، وخصوصاً في حياة المشاهير كونهم يظهرون بشكل دائم على شاشات التلفاز وأمام الكاميرات ويتطلب منهم أن يكونوا بأفضل أشكالهم، مشيرةً إلى أن الشكل الطبيعي جميل جداً ولكن التجميل ليس شيئاً بشعاً كما يصور عنه.

وفي سياق مختلف أنهت عليو قبل مدة تصوير مشاهدها في فيلم ”فيك آب"، وهو فيلم سوري كوميدي عائلي يقوم على مفارقات طريفة، ويشكل عودة لسينما القطاع الخاص في سوريا إلى الواجهة من جديد، بعد غياب دام لسنوات.

ويشاركها في بطولة الفيلم كل من أيمن زيدان ونظلي الرواس وعبير شمس الدين وحسام تحسين بيك وجرجس جبارة وعدنان أبو الشامات وفيلدا سمور وانطوانيت نجيب وتولاي هارون ورشا إبراهيم ومحمد خاوندي، وتحت إدارة المخرج أحمد إبراهيم أحمد، وتأليف زياد ساري، وإنتاج شركة ”سراب" للإنتاج الفني.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رواد عليو كان مسلسل ”2020"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من قصي خولي ونادين نسيب نجيم، وهو من تأليف نادين جابر وبلال الشحادات، وإخراج فيليب أسمر.