النسخة الكاملة

تامر فرج يكشف عن حالته الصحية بعد ظهوره بالعكاز

الخميس-2021-11-27 07:55 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - علق الفنان المصري تامر فرج، على سر ظهوره مؤخرا بالعكاز في العديد من المناسبات الفنية، والأسباب التي أرغمته على الاستعانة به، كما تحدث عن أعماله الفنية الجديدة، وبالتحديد ”الآنسة فرح" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقال تامر فرج في تصريح لـ"فوشيا": ”استعنت مؤخرا بالعكاز لأسباب صحية، حيث أصبت بانزلاق غضروفي أثناء تصويري للأجزاء الأخيرة من مسلسل ”الآنسة فرح"، وأثر ذلك على حركتي بشكل كبير، مما جعلني استعين بالعكاز للاتكاء عليه من أجل أن يساعدني على الحركة، وحتى لا أقوم بالتحميل بشكل كبير على العمود الفقري، والحمدلله على كل شيء".

وأضاف: ”حاليا أخضع للعلاج، وأتابع مع الطبيب المعالج، إذ إن الأمر يحتاج فقط لبعض الوقت حتى أعود إلى حياتي الطبيعية، ووقتها يمكنني الاستغناء عن العكاز الذي أصبح يرافقني حاليا في كل مكان".

وعن أعماله الفنية الجديدة، ونجاح ”الآنسة فرح"، قال: ”الآنسة فرح، من الأعمال القريبة إلى قلب الجمهور بشكل عام، وقريبة من قلبي بشكل خاص، إذ أصبح فريق العمل داخل الكواليس أشبه بالعائلة الواحدة وجمعتنا صداقة قوية نشأت على مدار 3 سنوات فترة تصوير الأجزاء، ورغم أن الفكرة مقتبسة من عمل أجنبي لكن الحمدلله العمل نجح في أن يصل للجمهور بسهولة، إذ تم تقديمه بالشكل الذي يتماشى مع الثقافة الخاصة بنا كمجتمع عربي".