الصحة تعلن عن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص ولا خوف من التقدم بالإصلاح السياسي السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2021-11-27 01:57 pm

ليلى السيد تحصد جائزة أفضل إعلامية ومحاورة اقتصادية لعام 2021

ليلى السيد تحصد جائزة أفضل إعلامية ومحاورة اقتصادية لعام 2021

جفرا نيوز - حصلت مقدمة برنامج المؤشر الاقتصادي في إذاعة ميلودي الأردن الزميلة ليلى السيد، على جائزة أفضل إعلامية ومحاورة اقتصادية لعام 2021 من المنتدى العالمي للتواصل الإجتماعي.

وحصدت الزميلة السيد صاحبة الظهور الأمثل والأميز على الساحة الإقتصادية الأردنية، على مساحة كبيرة في قلوب متابعينها، لسلاسة طرحها المواضيع الإقتصادية وتحلليها البسيط المفعم بالإيجابية للأسواق المحلية والعربية والعالمية، وتسليط الضوء دائماً على القضايا الاقتصادية المحلية.

وقالت السيد بعد حصولها على الجائزة" سعيدة بحصولي على جائزة أفضل إعلامية و محاورة اقتصادية لعام 2021 من المنتدى العالمي للتواصل الإجتماعي.

وشكرت السيد إذاعة ميلودي الأردن والقائمين عليها، على إيمانهم بها ومنحها أول برنامج اقتصادي حواري على الراديو بتاريخ المملكة ولا زال الوحيد برنامج المؤشر الاقتصادي، بالإضافة للتلفزيون الأردني – Jordan TV على إتاحة الفرصة بتقديم برنامج مال وأعمال الذي يعتبر الرقم الاول في المشاهدة محلياً.