بالأسماء..مراكز تطعيم طلبة المدارس ضد كورونا قائد المنطقة العسكرية الشرقية يتوعد بـ "قتل كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود الأردن" عويس: 50 % من طلبة التوجيهي تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا وزير الأشغال يوجّه بدراسة واقع طرق الطفيلة وإجراء اللازم قوة الانتشار السريع الأردنية مالي تغادر أرض الوطن انتخابات نقابة الجيولوجيين في 29 نيسان (6) جهات دولية ستراقب الانتخابات القادمة تسجيل 13 وفاة و4102 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الإيجابية بلغت 17.32% العجارمة يوجه رسالة شكر للأسرة التربوية تقديراً لجهودهم في إنجاح إمتحانات الدورة التكميلية الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون وفيات الأردن السبت 22-1-2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-11-26 09:50 pm

هل تحضر نادين نسيب نجيم لجزء ثانٍ من "صالون زهرة"؟

هل تحضر نادين نسيب نجيم لجزء ثانٍ من "صالون زهرة"؟


جفرا نيوز - كشفت مصادر صحفية عن توجه شركة ”صبّاح إخوان" المنتجة لمسلسل ”صالون زهرة"، لتقديم جزء ثان من العمل، من بطولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إلى جانب الممثل السّوري معتصم النهار، بعد النجاح الكبير الذي حققه لدى عرضه على منصة ”شاهد".

ومن المفترض أن تكشف الشركة المنتجة عن تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل ”صالون زهرة" بعد السباق الرمضاني، وسط تغييرات في أسماء الممثلين الذين سينضمون للجزء الثاني.

وتساءل المتابعون عن حقيقة الأمر، بعد أن أعلنت نادين نسيب نجيم ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث العمل، في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، حول فتاة تدير صالون حلاقة نسائي، وهي امرأة قوية ومستقلة تعمل جاهدة من أجل كسب قوتها.

وكان انتشار أخبار الجزء الثاني من مسلسل ”عشرين عشرين"، أعاد للأذهان تصريح نادين نسيب نجيم سابقاً، أنها لا تحبذ فكرة الأجزاء، وقالت في تصريح إعلامي مؤخراً: ”بيعرفني أستاذ صادق إني ما بحب كتير فكرة الأجزاء، بخاف منها، بخاف من التكرار ، بفضل التجدد، واستعمل طاقاتي بمسلسلات بأدوار جديدة".

يشار إلى أن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أعلنت غيابها عن ماراثون دراما رمضان المقبل، بعد أن كثفت نشاطها الدرامي خلال العام بمسلسلين من إنتاج ”صبّاح إخوان"، وهما ”صالون زهرة" و ”عشرين عشرين"، في خطوة وصفها جمهورها بالمفاجئة، خصوصاً أنها وصلت هذا العام لقمة عطائها الفني.

وصرحت نادين نسيب نجيم أن سبب غيابها هو تركيزها على مشروعها الخاص، والذي بدأت بالتحضير له مؤخراً، بالإضافة لرغبتها بالمكوث مع أبنائها، هافين وجوفاني.

وأعربت نادين نجيم عن حماسها الكبير للمشروع الجديد، مشيرة إلى أنها تحلم منذ وقت طويل بأن يكون لديها علامة تجارية خاصة بها.

وعن سبب عدم تقديم جزء ثان من مسلسل ”عشرين عشرين"، نفت نادين نجيم أن يكون السبب هو خلافها مع قصي خولي أو الشركة المنتجة، معربة عن محبتها للمنتج اللبناني صادق الصبّاح، وشريكها في العمل الدرامي الممثل السّوري قصي خولي، وقالت: ”لقينا إنه ما قدرنا نطلع بقصة تليق بنجاح الجزء الأول، ممكن بعدين يمكن نطلع بأفكار خارقة، ممكن تصير".