النسخة الكاملة

رنا سماحة: بحب شكلي وأنا حامل ومش متضايقة من بطني وهي كبيرة

الخميس-2021-11-26 09:46 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خرجت الفنانة المصرية، رنا سماحة، عن صمتها لترد على الانتقادات التي طالتها بعد ظهورها في حفل زفاف أخيراً، بفستان سهرة، وإصرارها على الغناء والرقص رغم أنها باتت قريبة جداً من أن تضع مولودها الأول.

ونشرت رنا عبر حسابها في منصة إنستغرام، مقطع فيديو تستعرض فيه حملها، حيث أكدت أنها سعيدة للغاية وفخورة بحملها، الذي تفضل شكلها به، ولا تجد مبرراً لإخفائه.

وقالت رنا تعليقاً على الفيديو: ”على فكرة أنا بحب شكلي وأنا حامل، ومش متضايقة من بطني وهي كبيرة، وبحب البس الي يبينها طالما مش بيضايقني".

وأضافت رنا سماحة التي تلقت وابلاً من الانتقادات بعد ظهورها الأخير: ”أنا مش شايفة اني غريبة.. أنا مبسوطة وفخورة كمان. مش عايزة اخبيها لانها مش ديفوه. بالعكس أنا شايفة أن شكلي كده أحلى".

وأرفقت رنا مع الفيديو أغنيتها ”حياتي تخصني"، التي طرحتها العام الماضي وهي من كلمات هاني صارو، وألحان: مدين، توزيع: أحمد عبد السلام، ميكس وماستر: خالد رؤوف.

وعلّق زوجها الملحن سامر أبو طالب، على الفيديو الذي نشرته زوجته بالقول: ”الله اكبر قل أعوذ برب الفلق اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام الله يحفظك ويبارك فيكي ويقومك بالسلامة ويجيب مالك بالسلامة بصحة جيدة سليم معافى بإذن الله الحافظ".

وفي وقت سابق، كشفت رنا عن جنس جنينها الأول واسمه، حيث نشرت مقطع فيديو تستعرض فيه حملها، وأعلنت فيه أنه ذكر وستدعوه ”مالك".

وعلقت عليه، قائلة: ”مالك قلبي.. عايزة أقول لك إني بحبك أوي يا حبيبي.. عايزة أقول لك كمان إن وجودك جوايا مهون عليا كل الدنيا الصعبة.. عايزاك تبقى كويس وبخير وقد كل حاجة، عايزاك تقوى وتقوي مامي وتجمد يا بطل، مستنيه أشوفك أوي يا مالك حاسة إنك واحشني".

وأضافت: ”بحلم بيك كل يوم من غير ما أشوفك، مشتاقة لليوم اللي هاخدك فيه في حضني يا حتة مني.. بحبك يا أحلى وأصدق وأنقى ما في الحياة".