توصيات جديدة مرتقبة من وزارة الصحة ارتفاع قليل على الحرارة الإثنين القطاطشة : هناك حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء الأوبئة: لا نستبعد تسجيل إصابات بمتحور أوميكرون في الأردن كيري يؤكد دعم أمريكا للأردن تمدد العمل بإعفاء المواطنين بنسبة 25% من الرسوم الإنشائيّة السماح بتمديد خدمة الموظَّفين الذين سيبلغون سنَّ الشَّيخوخة الخارجية تتابع الاعتداء على أردنيين في تركيا ضبط 130 كغم مواد مخدرة بمركبة شحن القضاء يتحفظ على أوراق قضية حمدة الخياطة الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء نقابة الألبسة تطالب بوقف إعفاءات الطرود البريدية السفارة الأميركية: يتوجب على أي مسافر للولايات المتحدة إحضار نتيجة فحص سلبية توقع ارتفاع الإنفاق على الرعاية الصحية في الأردن إلى 4.6 مليار دينار في 2030 47 وفاة و4555 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الايجابية تتجاوز الـ 10% لقاء حواري في السلط حول مخرجات اللجنة المليكة لتحديث المنظومة السياسية العنف والتحرش الالكتروني يهددان 2.7 مليون أنثى في الأردن الحواتمة يستقبل مدير عام الشرطة الفلسطينية الأردن استورد نفطا ومشتقاته بـ 1.2 مليار دينار في 9 أشهر ولي العهد يرعى حفل إطلاق جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-11-26 09:29 am

أصالة عن سبب طلاقها من "العريان" " تعرضت للخيانة "

أصالة عن سبب طلاقها من "العريان" " تعرضت للخيانة "

جفرا نيوز - تحدثت الفنانة أصالة لأول مرة عن أسباب انفصالها من المخرج طارق عريان مشيرة إلى أن التعرض للخيانة هو ما دفعها لاتخاذ هذا القرار.

وعن ذلك قالت"صولا": "لا اعرف عدد المرات التي تعرضت للخيانة فيها.. في أول مرة لم أكن أعرف ماذا سأفعل في هذا الموقف وتغاضيت عنه، لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل".

وفيما يتعلق بعلاقتها بالعريان الآن: "انقطع الود بيني وبين طارق العريان ولم تعد هناك حياة بيننا، وقهرت كثيرا.. بيننا أيام حلوة وأطفال ونجاحات علينا أن نذكرها مع الأشياء القاسية التي عشتها".

كما ألمحت لوجود علاقة بينه وبين فتاة يبدأ اسمها بحرف النون وليست من الفنانات، وتكهن المتابعون أنها تقصد عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان.

وكشفت الفنانة أصالة عن سبب هجومها على الفنانة أنغام عقب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، مؤكدة أنها ترفض الارتباط بشخص متزوج.

وتفصيلاً، قالت "أصالة" ببرنامج "حبر سري": "ما سبق وارتبطت بشخص مرتبط في حياتي، وعمري ما ارتبطت بشخص مرتبط وعنده عائلة".

وعن موقفها من "أنغام" أضافت: "اعتذرت لها وأنا عموما اندفاعية وسريعة وبتراجع على الملأ وما بستحي أقول آسفة أنا غلطت واتسرعت".

كما ردت "أصالة" عن ما تم تداوله عن تبريرها للتحرش بدفاعها عن الفنان المغربي سعد لمجرد، وأوضحت أنها لا تدافع عن التحرش بل أنها أكثر شخص يدافع عن السيدات.

وأشارت إلى أنها شعرت بوجود ظلم وقع على "لمجرد" وأنها مطالبة بالدفاع عنه، خاصة أنها تعرفه على المستوى الشخصي وتعرف عنه أنه خلوق وملتزم.