توصيات جديدة مرتقبة من وزارة الصحة ارتفاع قليل على الحرارة الإثنين القطاطشة : هناك حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء الأوبئة: لا نستبعد تسجيل إصابات بمتحور أوميكرون في الأردن كيري يؤكد دعم أمريكا للأردن تمدد العمل بإعفاء المواطنين بنسبة 25% من الرسوم الإنشائيّة السماح بتمديد خدمة الموظَّفين الذين سيبلغون سنَّ الشَّيخوخة الخارجية تتابع الاعتداء على أردنيين في تركيا ضبط 130 كغم مواد مخدرة بمركبة شحن القضاء يتحفظ على أوراق قضية حمدة الخياطة الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء نقابة الألبسة تطالب بوقف إعفاءات الطرود البريدية السفارة الأميركية: يتوجب على أي مسافر للولايات المتحدة إحضار نتيجة فحص سلبية توقع ارتفاع الإنفاق على الرعاية الصحية في الأردن إلى 4.6 مليار دينار في 2030 47 وفاة و4555 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الايجابية تتجاوز الـ 10% لقاء حواري في السلط حول مخرجات اللجنة المليكة لتحديث المنظومة السياسية العنف والتحرش الالكتروني يهددان 2.7 مليون أنثى في الأردن الحواتمة يستقبل مدير عام الشرطة الفلسطينية الأردن استورد نفطا ومشتقاته بـ 1.2 مليار دينار في 9 أشهر ولي العهد يرعى حفل إطلاق جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2021-11-25 11:03 pm

نصائح يجب تطبيقها في الـ20 لتجمع ثروتك في الثلاثين

نصائح يجب تطبيقها في الـ20 لتجمع ثروتك في الثلاثين

 لجمع ثروة في الثلاثين من المهم جداً أن يتم تطبيق بعض النصائح المفيدة في سنوات العشرين.

ومن أهم هذه النصائح:

– عدم التبذير منذ البداية. فمن الضروري مع بدء جمع المال نتيجة العمل أن تتم إدارة المصاريف بطريقة جيدة. ولهذا الأفضل التخطيط جيداً في هذا المضمار أيضاً وقياس المصاريف إلى المداخيل من أجل الحفاظ على الربح.

– التركيز على زيادة المدخول. وذلك من خلال القيام بالخيارات الصحيحة جداً. لهذا يجب التخطيط جيداً وانتقاء الاعمال والاستثمارات التي يمكن أن تساعد على جذب مبالغ كبيرة من المال. وهكذا لن تضيع الجهود التي يتم بذلها سدًى.

– من المهم أيضاً من أجل جمع الثروة في الـ30 أن يتم الاعتماد على مصادر عدة للدخل. والأفضل أن يكون هذا الدخل متعدد الاتجاهات جيداً. ولهذا من الضروري أن يتم تنسيق جدول الأعمال من أجل أداء كلّ من المهمات على حدة على أكمل وجه.

– تغيير طريقة التفكير في المال. ففي هذه الحالة من الضروري توخي الإيجابية. ولهذا يجب عدم التمسك بالاعتقاد انه لا يمكن تحقيق الثروة، بل يجب الإيمان بذلك والتخطيط من أجل القيام بالخطوات الصحيحة منذ البداية.

– الاستثمار في القدرات الخاصة. من الضروري لهذه الغاية تنمية القدرات عن طريق الإطلاع بالقراءة ومراكمة الخبرة على مر السنوات. كذلك من المفيد جداً القيام ببعض المغامرات محسوبة النتائج والتحلي بالجرأة. فهذا يساعد على تغيير الواقع ويمنع الجمود.

– تحديد الأهداف بوضوح. والتخطيط من اجل تحقيقها. فمن المعروف أن المال لا يتساقط كالمطر، بل من الضروري العمل من أجل الحصول عليه. ولهذا يجب التمتع بالجرأة من أجل استخدام كل الوسائل المشروعة اللازمة لبلوغ النهايات السعيدة.

– الحلم بثروة ضخمة. ويعني هذا التفكير بجمع الكثير من المال، اي 10 ملايين بدلاً من مليون. وهو ما يشدد عليه أحد الأثرياء حيث قال أنه يشجع كل الناس على التطلع إلى الحصول على اكثر من مليون. وأضاف أن العالم لا يفتقر إلى المال بل إلى الأشخاص ذوي الطموح الكبير.

– ولجمع الثروة في الثلاثين يجب الإطلاع، عن طريق القراءة، على سيرة الاشخاص الذين حققوا النجاح في الحياة وجمعوا الثروات. ومنهم مثلاً ستيف جوبز، بيل غيتس، مارك زوكربرغ وغيرهم.