الأوبئة : هناك حالات اشتباه بالمتحور أوميكرون بالأردن سلطة العقبة الخاصة: لا رسوم إضافية على رسو البواخر حجاوي: لم نصل إلى ذروة الموجة الثالثة بعد واشتباه بإصابة أحد الأشخاص باوميكرون المملكة تتاثر بكتلة هوائية باردة الخارجية تدين الهجوم الإرهابي في محافظة البصرة بالعراق إلزام القادمين إلى الأردن بإجراء فحص كورونا قبل 72 من القدوم الأراضي: اجراءات قانونية بحق سماسرة العقار الوهميين 30 وفاة و6392 إصابة كورونا جديدة ونسبة الفحوص الإيجابية ترتفع الى 10.42% جنايات الفساد تدين موظف بلدية بالفساد وتعاقبه بالحبس شهرين الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2021-11-25 10:32 am

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وإصابات بعدة مدن فلسطينية

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وإصابات بعدة مدن فلسطينية

جفرا نيوز- اقتحم مستوطنون، الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من عناصر شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في الوقت الذي أصيب فيه عدة فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى، عبر باب المغاربة، على شكل مجموعات، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وسط تشديد الاحتلال من إجراءاته على المقدسيين.

كما وقعت عدة إصابات في منطقة سلواد، واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددا من بلدات وقرى رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وأصيب فلسطيني على الأقل بجروح، والعشرات بحالات اختناق، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، بلدة سلواد، شمال مدينة رام الله.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية أن الأسير المحرر شحادة علي شحادة أصيب بجروح وصفت بالمتوسطة، بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب المبرح، عقب اقتحام منزله، فيما أصيب العديد من الفلسطينيين بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع خلال مواجهات اندلعت في البلدة.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قريتي دير أبو مشعل، وكوبر شمال رام الله دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات، كما اقتحمت قرية صفا غرب رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، 11 فلسطينيا واستدعت اثنين آخرين، من بلدة العيسوية، في القدس المحتلة.

كما أصيب الخميس، عدة فلسطينيين، في قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، بحالات اختناق، خلال تصديهم لاقتحام عشرات المستوطنين للقرية.