بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-11-24 10:18 am

الكشف عن مفاجآت في واقعة اتهام فنان مصري باغتصاب 7 فتيات

الكشف عن مفاجآت في واقعة اتهام فنان مصري باغتصاب 7 فتيات

جفرا نيوز - كشفت التحريات الأمنية المصرية في واقعة اتهام الفنان شادي خلف بهتك عرض 7 فتيات، في إحدى ورش التمثيل الخاصة به، مفاجآت عديدة حول الاتهام الموجه له والذي أصبح حديث الوسط الفني وكذلك حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

واستمعت جهات التحقيق إلى مجرى التحريات في واقعة اتهام الفنان الشاب بالتحرش بفتيات أثناء تدريبهن على التمثيل.

وتوصلت التحريات إلى أن "المجني عليهن جميعا كن يتدربن بالاستوديو الخاص به وبداية تعارفهن مع المتهم، كانت باشتراكهن في ورش تمثيل بالاستوديو في أوقات مختلفة باستثناء صاحبة البلاغ التي التقته خلال إقامته في الكامب الذي تعمل به".

 ولم تتوصل التحريات السرية إلى "ما إذا كان المتهم قد هتك عرض أي منهن، كما أنه ليس له سوابق"، بحسب التحريات.

وكانت محكمة جنايات القاهرة أجلت أولى جلسات محاكمة الفنان شادي خلف، المتهم بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة داخل ورشة تمثيل، إلى جلسة 19 ديسمبر القادم.

واستمعت المحكمة لأقوال خلف وواجهته بالاتهامات المنسوبة إليه، والتي أنكرها جميعا.

وطلب دفاع الفنان استدعاء شاهدي الإثبات الثامن والتاسع، واستدعاء رئيس مباحث مصر الجديدة لسماع أقواله، كما طلب استدعاء رئيس التحقيقات وضابط آخر بالقسم، فضلا عن استدعاء المجني عليها الثانية لسؤالها وسماع أقوالها.