بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-11-24 10:18 am

هاني شاكر يُحيل محمد رمضان للتحقيق بعد وقفه عن الغناء

هاني شاكر يُحيل محمد رمضان للتحقيق بعد وقفه عن الغناء

جفرا نيوز - قرر نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر منع محمد رمضان من الغناء وإحالته إلى التحقيق بسبب مخالفته القوانين واللوائح.

وقال هاني شاكر خلال تواجده في ندوة ثقافية باسم صالون ”قصر السينما" إن رمضان خالف اللوائح بسبب خلع ملابسه على المسرح، وسيتم إيقاف جميع التصاريح السابقة، ومنع منحه أية تصاريح جديدة، بالإضافة إلى إحالته للتحقيق.

وأضاف شاكر أن نقابة الموسيقيين أبلغت نقابة الممثلين التي ينتمي إليها محمد رمضان بأنها لن تمنح الفنان المصري أي تصريح للغناء مرة أخرى إلا بعد أن تقوم نقابة الممثلين بالتحقيق معه وإرسال نتائج هذا التحقيق إلى النقابة بعد مخالفته للقوانين.

وأوضح هاني شاكر أن رمضان يحصل قبل كل حفل على ما يسمى تصريح اليوم الواحد، حيث إنه ليس عضوًا في نقابة الموسيقيين وفي كل مرة يحصل فيها رمضان على التصريح يوقع على تعهد بعدم الإخلال بأي من القواعد العامة منها خلع ملابسه على المسرح وهو ما لم يلتزم به مؤخرًا.

وخلال الندوة؛ سخر الفنان تامر عبدالمنعم من محمد رمضان قائلًا: ”طول عمري أعرف اللي بتقلع هي الستات مش الرجالة اللي تقلع، جديدة دي".

وأضاف خلال حديثه: ”حضرتك قلعت.. هسيبك أنا.. على أساس إن انت فنان موهوب فبتقلع.. لأ لازم النقابة تدخل.. الرقابة على المصنفات الفنية إحدى أعمال وزارة الثقافة".

يُشار إلى أن تامر عبد المنعم أقام ندوة في الصالون الثقافي بقصر السينما تحت شعار: ”العلاقة بين إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع"، وتواجد في الندوة الفنان هاني شاكر وأحمد صيام وشادي شامل.

يُذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد أثار جدلًا واسعا بعد خضوعه لجلسة تصوير مع ملكة جمال الهند الفنانة أورفاشي راوتيلا وظهر فيها بوضعيات جريئة متحسسًا جسدها بطريقة أشعلت غضب الجمهور الذي طالب بمحاسبته، كما ظهر رمضان في الجلسة وهو عاري الصدر.

وفي الشأن الدرامي؛ يستعد الفنان محمد رمضان، تصوير مسلسله الجديد الذي يخوض به المارثون الرمضاني 2022، المقرر تصويره الفترة المقبلة، بمشاركة دينا الشربيني.