الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-11-23 07:30 pm

تحافظ على شبابها بسن 59 بحمامات المغنزيوم

تحافظ على شبابها بسن 59 بحمامات المغنزيوم

كشفت سيدة بريطانية تبلغ من العمر 59 عاماً عن أسرار شبابها في العقد السادس من العمر، وفي مقدمتها استخدام حمامات المغنزيوم بشكل منتظم.

مارتين جرانت هي مديرة تدريب متقاعدة تعيش في لندن مع زوجها إيان، ودخلت في سن اليأس بعمر 45 عاماً، وأدى ذلك إلى زيادة وزنها، مما جعلها تشعر بأنها أكبر سناً، وبدأت بالتدريب مع المدرب الشخصي لي بروك، وداومت على ذلك لمدة ساعة واحدة 3 مرات في الأسبوع.

 

حمامات المغنيزيوم

تقول السيدة غرانت "أصبح النوم أيضًا مشكلة كبيرة بالنسبة لي عندما بدأ انقطاع الطمث، كنت مرهقة، لذلك قمت بزيادة خطواتي اليومية إلى 10000 وبدأت في حمامات المغنزيوم التي تحافظ على نعومة وشباب البشرة، و الآن، أنام سبع أو ثماني ساعات كل ليلة".

 

التوقف عن شرب الكحول

قالت غرانت "منذ ثلاث سنوات، توقفت عن الشرب، وتلقيت علاجًا طبيًا حيث أوصى الطبيب بالتخلي عن الكحول. توفيت والدتي وهي صغيرة بسبب سرطان الثدي وأصيبت أختي به أيضًا ، لذلك كان من المهم الاعتناء بصحتي".

 

شعر خالي من التجاعيد

تخضع غرانت لعلاج الكيراتين مرتين في السنة، والذي يزيل التجعد من شعرها ويجعله ناعمًا وأسهل في التصفيف. كما أنها تستخدم الشامبو الخالي من الكبريتات لأنه لا يزيل الزيوت الطبيعية من الشعر، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

حقن حمض الهيالورونيك

تضيق غرانت "مع اقترابي من عمر 60 عامًا، أعتقد أنه يحق لي الحصول على القليل من المساعدة، ويتضمن ذلك حقن حمض الهيالورونيك في الوجه المرطبة، بالإضافة إلى حقن البوتوكس لتنعيم أي خطوط رفيعة".