(71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه" الأردن على أعتاب مليون إصابة بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-11-23 10:03 am

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى.. وزميلاها يجهشان بالبكاء على الهواء

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى.. وزميلاها يجهشان بالبكاء على الهواء

جفرا نيوز - أعلن النائب في البرلمان المصري أيمن أبو العلا، وفاة زوجته الإعلامية الشابة أسماء مصطفى بعد معاناة مع مرض السرطان.

ونشر أبو العلا عبر حسابه في موقع فيسبوك، صورة لزوجته وأبنائهما وكتب معلقًا عليها: ”انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا مايرضي الله ”إنا لله وإنا إليه راجعون".

وجرى تداول فيديو يكشف لحظة إعلان زملاء الإعلامية أمياء مصطفى في التلفزيون المصري عن وفاتها، ظهر فيه المذيعان وهما يبكيان بسبب حزنهما الشديد على رحيلها.

وكانت الحالة الصحية للإعلامية المصرية قد تدهورت في بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

وكان المسؤول عن صفحة الراحلة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحدث عن حالتها الصحية، قائلا: ”أسماء لا تزال في المستشفى في وضع حرج وحالة غير مستقرة فضلًا الدعاء".

وأعلنت الإعلامية الراحلة في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عن بدء تعافيها بشكل جزئي من السرطان، كما كشفت عن نيتها توجيه نصائح لجميع من يعانون من هذا المرض من وحي خبرتها.

ووجهت رسالة إلى زوجها الذي دعمها بالرغم من مرضها وكان يراها أجمل سيدة في العالم بالرغم من أن المرض دمرها على حد قولها، ونشرت صورة تجمعه بها وعلقت: ”امي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلائها فيه قبل ما اتجوز لاني كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسألني كنت اقولها عايزة اتجوز راجل بيحبني بجد لنفسي".

وأضافت: ”كانت تدعى وتقولي ربنا يرزقك بالي يقدرك ويريح قلبك يكون ابن اصول عمرها ما اتمنت ليه عريس يجبيلي مثلا شبكة بكام ولا هسكن ولا حاجة خالص زي ما بيحصل ولا طلبت غير راحة بالي وحد يقدرني".

وختمت منشورها قائلة: ”المرض الملعون ده دمرني لكن هو شايفني أحلى ست فى الدنيا ولاقيته ضهري وسندي في دنيتي، ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين ويبارك في أولادنا ويحفظهم ونقدر نعدي المحنة ونخرج بمنحة يا رب صبرنا على ابتلاءنا".

وكانت الراحلة أسماء مصطفى قد كشفت في وقت سابق عن سبب عدم مشاركتها تجاربها مع المرض بأن حالتها معقدة، وأن الأطباء ما زالوا يحاولون الوصول إلى بروتوكول علاجي يناسب حالتها.