النسخة الكاملة

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى.. وزميلاها يجهشان بالبكاء على الهواء

الخميس-2021-11-23 10:03 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلن النائب في البرلمان المصري أيمن أبو العلا، وفاة زوجته الإعلامية الشابة أسماء مصطفى بعد معاناة مع مرض السرطان.

ونشر أبو العلا عبر حسابه في موقع فيسبوك، صورة لزوجته وأبنائهما وكتب معلقًا عليها: ”انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا مايرضي الله ”إنا لله وإنا إليه راجعون".

وجرى تداول فيديو يكشف لحظة إعلان زملاء الإعلامية أمياء مصطفى في التلفزيون المصري عن وفاتها، ظهر فيه المذيعان وهما يبكيان بسبب حزنهما الشديد على رحيلها.

وكانت الحالة الصحية للإعلامية المصرية قد تدهورت في بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

وكان المسؤول عن صفحة الراحلة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحدث عن حالتها الصحية، قائلا: ”أسماء لا تزال في المستشفى في وضع حرج وحالة غير مستقرة فضلًا الدعاء".

وأعلنت الإعلامية الراحلة في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عن بدء تعافيها بشكل جزئي من السرطان، كما كشفت عن نيتها توجيه نصائح لجميع من يعانون من هذا المرض من وحي خبرتها.

ووجهت رسالة إلى زوجها الذي دعمها بالرغم من مرضها وكان يراها أجمل سيدة في العالم بالرغم من أن المرض دمرها على حد قولها، ونشرت صورة تجمعه بها وعلقت: ”امي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلائها فيه قبل ما اتجوز لاني كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسألني كنت اقولها عايزة اتجوز راجل بيحبني بجد لنفسي".

وأضافت: ”كانت تدعى وتقولي ربنا يرزقك بالي يقدرك ويريح قلبك يكون ابن اصول عمرها ما اتمنت ليه عريس يجبيلي مثلا شبكة بكام ولا هسكن ولا حاجة خالص زي ما بيحصل ولا طلبت غير راحة بالي وحد يقدرني".

وختمت منشورها قائلة: ”المرض الملعون ده دمرني لكن هو شايفني أحلى ست فى الدنيا ولاقيته ضهري وسندي في دنيتي، ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين ويبارك في أولادنا ويحفظهم ونقدر نعدي المحنة ونخرج بمنحة يا رب صبرنا على ابتلاءنا".

وكانت الراحلة أسماء مصطفى قد كشفت في وقت سابق عن سبب عدم مشاركتها تجاربها مع المرض بأن حالتها معقدة، وأن الأطباء ما زالوا يحاولون الوصول إلى بروتوكول علاجي يناسب حالتها.