(71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه" الأردن على أعتاب مليون إصابة بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-11-23 10:01 am

موسيقى التسعينيات تغازل الجمهور مجدداً

موسيقى التسعينيات تغازل الجمهور مجدداً

جفرا نيوز - هل سمعت سابقاً بمشغل الصوتيات Winamp؟

إن كنت قد سمعت به فإن الكثيرين لم يسمعوا به قط، والسبب أن البرامج كانت بدايته في تسعينيات القرن الماضي وتوقف في نهاية الحقبة نفسها. وهي فترة لم تشهد الكمبيوترات فيها انتشاراً كبيراً، ولم تكن من أساسيات الحياة، وإنما كانت لأداء الأعمال الأساسية.

ومن يمتلك خبرة فيها قد يكسب وظيفة براتب عال، فلك أن تتخيل أن وجود كلمة "أجيد التعامل مع تطبيقات الأوفيس" في سيرتك الذاتية، قد تفتح لك باب وظيفة وتصبح ذا منصب بعد أن كنت عاطلاً من العمل. فترة التسعينيات كان للورق حضور كبير في حياتنا، وعدد من يمتلكون الكمبيوتر قلة كمن يمتلك في زمننا الحالي سيارة تعمل بالطاقة الكهربائية.

مشغل Winamp إن لم تكن تعرفه هو أحد المشغلات الشهيرة في ذلك الوقت، تلجأ إليه في حال أردت الاستماع لأي مقطع صوتي على الكمبيوتر. يتطلب ذلك تحميل المقطع الذي لا يتجاوز 3 ميغا من الإنترنت، وهو ما قد يستغرق منك فترة تصل إلى ما يقرب 45 دقيقة، ولذلك يحرص المهتمون بتحميل المقاطع أن يقوموا بتحميل أي مقطع في فترة بين 6 صباحاً إلى 12 ظهراً لعدة أسباب، أهمها قلة المستخدمين في هذه الفترة لشبكة الإنترنت لذلك ستحصل على سرعة إنترنت ليست ببسيطة ولن ينقطع لديك الاتصال لأنه في حال انقطاع الاتصال قد تكون مضطراً لإعادة التحميل مره أخرى.