(71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه" الأردن على أعتاب مليون إصابة بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-11-23 09:55 am

محمد هنيدي برفقة منى زكي بعد غياب 23 عامًا.. وأحمد حلمي يعلق

محمد هنيدي برفقة منى زكي بعد غياب 23 عامًا.. وأحمد حلمي يعلق

جفرا نيوز - نشر الفنان المصري محمد هنيدي، صورة له برفقة النجمة منى زكي، من كواليس فيلم ”الجواهرجي"، الذي يشهد عودة الثنائي معًا، بعد 23 عامًا منذ آخر فيلم جمعهما، وهو ”صعيدي في الجامعة الأميركية".

وشارك هنيدي الجمهور بلقطة طريقة مع منى زكي، وهما يرتديان زي فريق الإطفاء من كواليس فيلم ”الجواهرجي"، وعلق النجم المصري على الصورة عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك": ”راجعين من تاني.. الجواهرجي".

وأحدثت الصورة تفاعلًا كبيرًا بين زملاء الثنائي، أبرزهم زوج الفنانة منى زكي، الفنان أحمد حلمي، الذي ترك تعليقًا طريفًا على الصورة، قال فيه: ”أنا كنت في تاني ولسة راجع.. معجبتنيش خالص".

وعبر الجمهور عن اشتياقهم لعودة محمد هنيدي مع منى زكي، بعد غياب امتد لسنوات، وأعادوا نشر الصورة التي نشرها الفنان المصري، إلى جانب صورة من فيلم ”صعيدي في الجامعة الأميريكة" الذي عُرض عام 1998.

ونشر الفنان المصري أحمد حلاوة قبل أيام، صورة تجمعه بالنجم محمد هنيدي، والنجمة منى زكي، من كواليس فيلم ”الجواهرجي" عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك"، وعلّق عليها: ”استراحة.. أثناء تصوير فيلم الجواهرجي.. إخراج إسلام خيري".


يشار إلى أن فريق عمل فيلم ”الجواهرجي" من إخراج إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر، ولقد اقترب الفريق من انتهاء تصوير مشاهد الفيلم، استعدادًا لعرضه الفترة المقبلة.

ويقوم ببطولة الفيلم النجوم: محمد هنيدي، ومنى زكي، ولبلبة، كما وقع الاختيار على الفنان أحمد السعدني، ليكون أمام هنيدي، ويجسد دورًا محوريًا خلال أحداث المشروع السينمائي، وتليه الفنانة ريم مصطفى، ثم الفنان آسر ياسين، والفنانون: أحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد.

وعبرت الفنانة لبلبة، عن سعادتها بالعمل للمرة الأولى مع منى زكي، في فيلم ”الجواهرجي"، وقالت في لقاء صحفي: ”مبسوطة أوي إني بمثل لأول مرة مع منى زكي، لأن مكنش حصل نصيب أننا نشتغل مع بعض.. وهنيدي عملت معاه فيلم وش إجرام دمه خفيف جدًا".

ومن الواضح أن صناع العمل استقروا على اسم الفيلم، بعد أن أكد بطل الفيلم محمد هنيدي في تصريحات صحفية سابقة، أن الفيلم لن يحمل اسم ”الجواهرجي"، مشيرًا إلى أن مهنته في الفيلم هي ”جواهرجي"، لكن ذلك لا علاقة له بعنوان الفيلم.