الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-11-23 09:27 am

ليلى إسكندر تكشف عن وزنها وطولها الحقيقيين

ليلى إسكندر تكشف عن وزنها وطولها الحقيقيين

جفرا نيوز - كشفت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية، ليلى إسكندر، الكثير من التفاصيل عنها، من خلال فقرة ”سؤال وجواب"، عبر حسابها الخاص على موقع ”سناب شات".

لتجيبها الفنانة اللبنانية، قائلة: ”طولي 172 سم.. ووزني 53 كغم..".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع إسكندر، كما تداولت إجابتها عن وزنها وطولها حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، وجاءت غالبية الآراء معجبة بوزنها الذي يعتبر مثاليا مع طولها، ولم تخل التعليقات من بعض الانتقادات حيث إن مفهوم المثالية والوزن والجمال يعتبر أمرًا نسبيًا، فمنهم من يرى أنها في غاية النحافة، وربما ستكون أجمل ببعض الكيلوغرامات الإضافية.

ومما جاء في التعليقات: ”ما شا الله مو طبيعي التناسق وبصراحة واضح جدا عليك الرشاقة والجسم الحلو يا رب أوصل وزنك".

وعلقت أخرى: ”آخر مرة كان فيها وزني زي كذا كنت بصف خامس ابتدائي".

وفي سياق آخر؛ كانت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر قد كشفت عن تعرضها للخذلان من أصحاب الوجوه المتقلبة، معبرة عن كرهها الشديد لهم.

وقالت في تغريدات لها على حسابها في سناب شات: ”أنام على مصيبة وأصحى على خبر شين، وخذلان جديد. الله يعين بس. آخ منك يا بووجهين قديش أكرهك. بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين".

كما أضافت في منشور آخر: ”والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل".

واستغرب المتابعون من هذه التصريحات، وإن كانت تقصد زوجها السعودي يعقوب الفرحان أم لا.

وكانت ليلى إسكندر، قد أعلنت في يوليو 2019 انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان، بعد مرور سنوات على زواجهما؛ إذ كتبت في منشور عبر ”سناب شات" قالت فيه: ”أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان"، لكنها لاحقا عادت إليه مؤكدة أن ”ما حدث بينهما فترة زعل ليس أكثر".