النسخة الكاملة

ليلى إسكندر تكشف عن وزنها وطولها الحقيقيين

الخميس-2021-11-23 09:27 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية، ليلى إسكندر، الكثير من التفاصيل عنها، من خلال فقرة ”سؤال وجواب"، عبر حسابها الخاص على موقع ”سناب شات".

لتجيبها الفنانة اللبنانية، قائلة: ”طولي 172 سم.. ووزني 53 كغم..".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع إسكندر، كما تداولت إجابتها عن وزنها وطولها حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، وجاءت غالبية الآراء معجبة بوزنها الذي يعتبر مثاليا مع طولها، ولم تخل التعليقات من بعض الانتقادات حيث إن مفهوم المثالية والوزن والجمال يعتبر أمرًا نسبيًا، فمنهم من يرى أنها في غاية النحافة، وربما ستكون أجمل ببعض الكيلوغرامات الإضافية.

ومما جاء في التعليقات: ”ما شا الله مو طبيعي التناسق وبصراحة واضح جدا عليك الرشاقة والجسم الحلو يا رب أوصل وزنك".

وعلقت أخرى: ”آخر مرة كان فيها وزني زي كذا كنت بصف خامس ابتدائي".

وفي سياق آخر؛ كانت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر قد كشفت عن تعرضها للخذلان من أصحاب الوجوه المتقلبة، معبرة عن كرهها الشديد لهم.

وقالت في تغريدات لها على حسابها في سناب شات: ”أنام على مصيبة وأصحى على خبر شين، وخذلان جديد. الله يعين بس. آخ منك يا بووجهين قديش أكرهك. بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين".

كما أضافت في منشور آخر: ”والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل".

واستغرب المتابعون من هذه التصريحات، وإن كانت تقصد زوجها السعودي يعقوب الفرحان أم لا.

وكانت ليلى إسكندر، قد أعلنت في يوليو 2019 انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان، بعد مرور سنوات على زواجهما؛ إذ كتبت في منشور عبر ”سناب شات" قالت فيه: ”أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان"، لكنها لاحقا عادت إليه مؤكدة أن ”ما حدث بينهما فترة زعل ليس أكثر".