النسخة الكاملة

سهير البابلي استيقظت من غيبوبتها فنطقت الشهادتين وماتت.. وهذه وصيتها

الخميس-2021-11-22 09:45 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شهدت الأيام الأخيرة من حياة الفنانة المصرية سهير البابلي، تفاصيل عديدة مؤلمة لها ولأسرتها، بعدما تدهورت حالتها الصحية بشكل ملحوظ، وأكد الأطباء أن الأمر أصبح خارجا عن السيطرة، مطالبين أسرتها بالدعاء لها.

 وأسرة الفنانة سهير البابلي، وبالتحديد ابنتها نيفين الناقوري، كانوا في حالة ترقب وقلق وخوف عليها خلال الساعات الأخيرة بعدما فشلت كل محاولات الأطباء في أن تشهد حالتها أي تحسن حتى لو كان ضعيفا، وذلك بعدما دخلت في شبه غيبوبة كاملة، وأصرت ابنتها على التواجد برفقتها الساعات الماضية وعدم تركها لحظة داخل غرفة العناية المركزة، كما امتنعت عن الرد على مكالمات الصحافة للاستفسار عن حالة والدتها بعد أنباء تدهورها من جديد.

ورغم سوء حالة سهير البابلي في الساعات الأخيرة، إلا أنها أفاقت للحظات قبل رحيلها وتأملت المحيطين بها، وكأنها تلقي نظرة الوداع الأخيرة، وهو ما أثار دهشة الموجودين من طاقم التمريض، وأفراد أسرتها، وذلك بحسب ما أكدته المصادر لـ"فوشيا".

وظلت الفنانة سهير البابلي، تردد ”لا إله إلا الله محمد رسول الله"، وذلك قبل أن تنطق بالشهادتين، حتى فاضت روحها إلى بارئها، وسط حالة ذهول شديدة انتابت الموجودين حولها، كما لم يتوقف صوت القرآن الكريم في العناية المركزة منذ دخولها وحتى رحيلها بناء على رغبتها.

وعلم ”فوشيا" أن الفنانة سهير البابلي، كانت قد أوصت ابنتها نيفين الناقوري، قبل وفاتها باستكمال مسيرتها في مساعدة المحتاجين والفقراء، وتلبية كافة احتياجاتهم مثلما كانت تفعل وهي على قيد الحياة، كما أوصتها بأن تحافظ على الترابط الأسري، وأن يكونوا يدا واحدة مثلما كانوا دائما.

وتوفيت الفنانة سهير البابلى مساء الأحد، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كانت تمكث بالعناية المركزة بأحد المستشفيات إثر معاناتها من مضاعفات مرض السكري، وذلك منذ أكثر من شهر ونصف.

وفي التفاصيل، كانت الفنانة سهير البابلي قد تعرضت لهبوط في السكري بعدما تلقت جرعة الأنسولين اليومية ولكن قبل تناولها وجبة الإفطار على غير المعتاد، مما أدى لحدوث مضاعفات، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى منذ أكثر من شهر ونصف.

وتردد حول الفنانة الراحلة العديد من الشائعات بشأن حالتها الصحية منذ الإعلان عن مرضها، ومنها خضوعها لجراحة دقيقة في القلب، وأيضا إصابتها بفيروس كورنا المستجد وغيرها من الشائعات التي نفتها ابنتها نيفين الناقوري.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير