النسخة الكاملة

الموت يفجع يسرا اللوزي بوفاة والدها..صورة

الخميس-2021-11-16 09:58 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -أعلن المخرج محمد العدل، اليوم الاثنين الـ 15 من نوفمبر/ تشرين الثاني، وفاة الفنان المصري محمود اللوزي، والد النجمة يسرا اللوزي، عن عمر ناهز 63 عاما.

ونعى العدل زميله الراحل بنشر صورته عبر حسابه في موقع فيسبوك، وعلق عليها بالقول ”يا محمود، محمود اللوزي والد يسرا اللوزي في ذمة الله، كان ممثل جميل وكان حبيبي على المستوى الشخصي، الله يرحمه والبقية في حياتك يا يسرا".

ولم يذكر أي من أسرة الراحل حتى اللحظة، سبب الوفاة أو تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته، فيما قالت وسائل إعلام مصرية، إن تشييع جثمانه سيكون بعد صلاة ظهر اليوم في مسجد الزمالك، بالعاصمة المصرية، القاهرة.

ومحمود اللوزي، هو مخرج مسرحي، وأستاذ إخراج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولد في الـ 9 من سبتمبر عام 1958، وعمل في مجال التمثيل فترة ثم سافر إلى أمريكا، ومن أعماله فيلم ”ميكروفون"، فيلم ”إذاعة حب"، وفيلم ”بالألوان الطبيعية".

وبادر عدد من النجوم على نعي الفنان الراحل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ نشرت الفنانة إنجي وجدان، صورة للراحل عبر حسابها بإنستغرام مع تعليق: ”إلى اللقاء يا لوزي، الراجل ده علمني كتير وكان صديق وهو السبب في حب ناس كتير للمسرح والتمثيل.. هتوحشنا يا لوزي.. بنحبك".

بدورها، نشرت الفنانة يارا جبران صورة الراحل عبر حسابها في موق فيسبوك مع تعليق: ”محمود، ده مش الخبر اللي عايز اشيره.. أعلم انني أتحدث نيابة عن الكثير من الناس عندما أقول هذا، لكنك اكثر من مجرد معلم وأكثر من صديق.. ”شكرا لك على الكثير الذي قدمته، تعلمت منك عن المسرح والفن والناس والحياة.. وأكثر من ذلك بكثير.. وأتمنى حقا أن تعرف ما تعنيه لي.. فلترقد بسلام أبدي، كنت أكبر من الحياة وستبقى ذكراك دائما.. وداعا لوزي".

كذلك، ودع المخرج أمير رمسيس زميله الراحل بصورة على حسابه في فيسبوك، كتب عليها: ”لا اصدق ذلك، ارقد بسلام يا صديقي العزيز.. آسف لخسارتك يا يسرا".

كما نعى الفنان فتحي عبد الوهاب، المخرج اللوزي؛ إذ نشر عبر حسابه بموقع فيسبوك، صورته وعلق عليها ”وفاة والد الفنانة يسرا اللوزي.. ربنا يرحمه ويغفر له".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير