أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2021-11-15 11:01 pm

الزميلة القاضي تحقق فوزا جديدا في عالم الصحافة

الزميلة القاضي تحقق فوزا جديدا في عالم الصحافة



جفرا نيوز- حصدت الزميلة اخلاص القاضي المركز الأول بالمناصفة في مسابقة نظمتها نقابة الصحفيين الاردنيين، بالشراكة مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر الأردني، ضمن  مسابقة صحفية بعنوان «الإنسانية تلتقطها صورا وترويها كلمات».
واعربت الزميلة القاضي  خلال كلمة القتها بالاحتفال الكبير الذي جرى في فندق سانت ريجست في العاصمة الاردنية عن فخرها بالجائزة وتقديرها لدور كل من وقف ويقف خلف الجائزة تنظيما واعدادا وتحكيما ودعما.
والقاضي التي تترأس التحقيقات الصحفية في وكالة الانباء الاردنية( بترا) حاصلة على العديد من الجوائز العربية والمحلية عن افضل انتاج صحفي، وهي مدربة في الاعلام والاتصال، ومستشارة صحفية، ومذيعة، وناطق اعلامي اسبق في نقابة الصحفيين الاردنيين.