النسخة الكاملة

مقرّب من غادة عبد الرازق يكشف حقيقة تعمد تقليدها لـ مايان السيد

الخميس-2021-11-15 09:44 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - علق مصدر مقرب من النجمة المصرية غادة عبد الرازق، على حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا، حول الصورة التي تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترفع يدها لأعلى.

وأكد العديد من المتابعين، أن غادة تحاول من خلالها تقليد الفنانة المصرية الشابة مايان السيد، بعد الجدل الذي أثارته بالحركة نفسها.

وصرح المصدر المقرب لـ"فوشيا" قائلًا: ”بالتأكيد لم تقصد غادة عبد الرازق، تقليد أي أحد من خلال تلك الصورة، ولم تكن تتوقع أنها ستحظى بكل هذا الاهتمام من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وما لا يلتفت له الكثيرون، أن غادة لم تلتقط تلك الصورة فقط، بل إنها التقطت العديد من الصور التذكارية بالفستان نفسه، وبعضها كان بمفردها، وأخرى كانت برفقة زوجها مدير التصوير هيثم زنبتا، جميعها تم نشرها بوسائل الإعلام المختلفة، ولكن تلك الصورة بالتحديد، هي التي حازت على اهتمام الكثيرين عبر السوشال ميديا".

وأضاف: ”غادة عبد الرازق، نجمة لديها جماهيرية عريضة على مستوى الوطن العربي، وهي لا تحتاج إلى افتعال الجدل حولها حتى يتحدث الناس عنها بصورة أو حركة ما، والدليل على ذلك، أنها لا تذهب لحضور العديد من المناسبات الفنية، على الرغم من دعوة أصحابها لها، إلا أنها لا تحب الظهور بشكل متكرر بداع وبدون داع، بل إنها تحرص فقط، على حضور التكريمات الخاصة بها عن أعمالها الفنية، أما غير ذلك فهي تكرس كل أوقاتها للتفكير في مشاريعها الفنية القادمة، والتحضير لها".

على الجانب الآخر، ردت مايان السيد على الهجوم عليها، بسبب تعمد إظهار ”إبطها" في معظم الإطلالات التي ظهرت بها خلال الفترة الأخيرة، وعلقت عبر تغريدة لها قائلة: ”أنا حرة، أرفع دراعي أو أنزل دراعي أنا حرة، أنا مليش دعوة بعقدكوا ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بباطي ربنا يشفي، كان لازم أرد".
الجدير بالذكر، أن آخر أعمال غادة عبد الرازق، كانت بموسم رمضان الماضي من خلال مسلسل ”لحم غزال" وشاركها بطولته كل من: وفاء عامر، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وأحمد خليل، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير