النسخة الكاملة

رجل الأعمال الأردني نشأت السهاونة يثمن نجاح إكسبو دبي والمشاركة الأردنية

الخميس-2021-11-13 10:33 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - عبر رجل الأعمال الأردني المقيم في دولة الامارات العربية نشأت السهاونه خلال مشاركته في فعالية يوم مدينة عمان في اكسبو دبي 2020 عن مباركته للحكومة الاردنيه بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على النجاح الباهر الذي تحقق في معرض اكسبو دبي 2020 المقام هناك.

وأضاف السهاونه أن المشاركة بهذا الحدث العالمي الذي يشكل بوابة للاستثمارات العالمية يعد بحد ذاته انجازا لصالح الاستثمار والاقتصاد الوطني من خلال فتح نوافذ استثمارية تنعكس إيجابا على الواقع الاجتماعي في الوطن وهو أيضا انجاز يسجل لهذه الحكومة التي تدفع نحو الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص وصولا إلى عملية إنتاجية تدرك متطلبات الأسواق على المستوى العربي والعالمي .

لافتا إلى الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل القائمين على الجناح الأردني وأمانة عمان، هو جهد تسويقي وترويج للوطن وهي جهود تشكر عليها الحكومة الأردنية بكل تأكيد.

وأضاف السهاونه لقد أظهر الجناح الأردني قدرة الأردن على الانجاز وعلى و التمازج ما بين الأصالة والمعاصرة والتقدم نحو المستقبل بخطوات واثقة فالداخل إلى الجناح يبدأ بالبتراء عاصمة العرب الأنباط مرورا عبر سلسلة من المنصات المعروضة التي توصله إلى الواقع بكل ما فيه من أمل وسواعد واعده شاخصة نحو المستقبل بثقة ،كما اشاد السهاونه بالفرص الاستثمارية التي تم عرضها في الفعاليه من قبل أمانة عمان واثرها الايجابي علي الاقتصاد الوطني.

وعبر السهاونه عن تقديره لدولة الإمارات العربية الداعم الحقيقي للمستثمر العربي وما معرض اكسبو العالمي إلا محطة إنجاز وفخر لكل عربي فقد وضعت الإمارات العرب على عتبات الانطلاق نحو المساهمة ببناء حضارة إنسانية جديدة تقوم على أساس الأمن والسلام والمحبة بين أبناء الإنسانية وهو ما جعل الإمارات تحتل مكانة مرموقة على كافة الصعد .
تحية للإمارات التي أعادة للعرب مكانتهم العلمية والتجارية والسياسية والفنية .

ودامت هذه المشاركات التي تعزز من التواصل مع أبناء الوطن المغتربين القابضين على صدق انتمائهم وولائهم
ودام النجاح والتقدم حليف الإمارات .