النسخة الكاملة

عباس النوري وكارمن لبس في "مسلسل تركي طويل"..فيديو

الخميس-2021-11-11 09:48 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ذكرت عدة مصادر فنية، أنه يتم التحضير حاليًا لمسلسل عربي مشترك من كتابة السورية يم مشهدي، من المتوقع أن يحمل اسم ”مسلسل تركي طويل".

ويتكون العمل المنتظر من عدة مواسم، الأول من 12 حلقة، إذ سيتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

وقالت صفحات مهتمة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الاختيار وقع على الفنان السوري عباس النوري، والفنانة اللبنانية كارمن لبس، لأداء أدوار البطولة، على أن يتم الكشف عن اسم فنانة شابة لدور البطولة أيضًا، في الأيام المقبلة، وتتولى إخراج العمل نور أرناؤوط، ويروي تفاصيل حياة عدد من الطلاب الجامعيين.

وكانت الكاتبة السورية يم مشهدي، قد قدمت مجموعة من المسلسلات أولها ”وشاء الهوى" الذي عرض عام 2006، وشارك في بطولته: أمل عرفة، كاريس بشار، باسل خياط، قيس الشيخ نجيب، وغيرهم.

وفي عام 2008 كتبت مشهدي مسلسل ”يوم ممطر آخر" من بطولة: سلاف فواخرجي، وائل رمضان، سمر سامي، قصي خولي، ومن إخراج رشا شربتجي.

وكان مسلسل ”تخت شرقي" الذي عرض عام 2010، من أبرز الأعمال التي قدمتها الكاتبة يم مشهدي، للدراما التلفزيونية، حيث تناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، وشارك في بطولته نخبة من نجوم سوريا، أبرزهم: سلوم حداد، سمر سامي، مكسيم خليل، قصي خولي، محمد حداقي، فارس الحلو، يارا صبري، وغيرهم، ومن إخراج رشا شربتجي.

وآخر تجارب يم مشهدي في الدراما السورية، كان مسلسل ”قلم حمرة" الذي عرض عام 2014، وأخرجه الراحل حاتم علي، وشارك في بطولته: سلافة معمار، كاريس بشار، عابد فهد، أحمد الأحمد، دانا مارديني.

وكانت أولى تجارب يم مشهدي في الدراما العربية ”بروفا" عام 2019 من بطولة الفنان المصري أحمد فهمي، واللبنانية ماغي بو غصن.

أما الفنان السوري عباس النوري، فكانت آخر أعماله مسلسل ”حارة القبة" الذي جسد فيه شخصية أبو العز، وعرض في الموسم الرمضاني الماضي.

فيما تعيش الفنانة كارمن لبس، فترة نشاط كبيرة، حيث يعرض لها حاليًا مسلسل ”ع الحلوة والمرة" وشاركت فيه بشخصية الست أسما، كما أنهت لبس تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل ”عروس بيروت" في شخصية جديدة على العمل.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير