النسخة الكاملة

هاني رمزي يكشف مصير "غبي منه فيه 2"

الخميس-2021-11-10 09:11 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف الفنان المصري هاني رمزي، عن مصير الجزء الثاني من فيلم ”غبي منه فيه" بعدما أعلن صناعه منذ فترة طويلة عن تقديمه، وسر توقف تحضيراته رغم تحمسه الشديد له، كما تحدث عن الأسباب التي تعوق خروج العمل للنور وما يهدد بعدم تنفيذه.

وقال هاني رمزي : ”للأسف الجزء الجديد يواجه صعوبات وتحديات كثيرة، وذلك بسبب غياب عنصرين أساسيين في العمل وهما الراحلان حسن حسني وطلعت زكريا وغيابهما بالتأكيد له تأثير كبير ولكن هو قدر الله في النهاية، وبالتالي سيكون الحل هو تقديم الشخصية ضمن قصة وأحداث جديدة ومختلفة وليست استكمالا للسيناريو السابق وذلك من أجل الخروج من ذلك المأزق".

وأضاف: ”لا أنكر أنني متحمس بشكل كبير لتقديم جزء ثان من فيلم ”غبي منه فيه" الذي حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا وارتبط الجمهور به وهو من طلب تقديم جزء جديد منه، ولكن الأمر حاليا يتوقف فقط على السيناريو القوي الذي إن تواجد سيتم تنفيذ العمل على الفور، ولكن هناك شروط أهمها أن يكون بنفس قوة ما سبق، إن لم يكن أفضل منه خصوصا أن العمل الجديد يواجه تحديات كبيرة كما ذكرت".

وأكد هاني رمزي، أنه يركز خلال الفترة القادمة على تقديم نوعيات وشخصيات جديدة عليه من خلال التراجيديا مثلما قدم في فيلمه الأخير ”200 جنيه"، وليست الكوميديا فقط التي اشتهر بها، ويعمل حاليا على أكثر من مشروع فني في السينما والتلفزيون.

وفي سياق آخر، يواصل الفنان هاني رمزي، تصوير مشاهده في مسلسله الجديد ”القاتل الذي أحبني" الذي دخل بسببه في معسكر مغلق من أجل الانتهاء منه في أسرع وقت استعدادا لعرضه، ويعود به للدراما التلفزيونية بعد غياب 8 سنوات حيث كان آخر أعماله مسلسل ”جوز ماما" عام 2013، وتشاركه بطولة المسلسل الجديد سهير رمزي، وهو من إخراج عمرو عابدين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم ”غبي منه فيه" تم عرضه عام 2004، وشارك في بطولته إلى جانب هاني رمزي، كل من نيللي كريم، وطلعت زكريا، وعبد الله مشرف، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه حول شاب مفرط الغباء يفسد كل شيء ببلاهته وتضعه الظروف في العديد من المواقف الكوميدية.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير