الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2021-11-09 03:08 pm

وزير الصحة اللبناني: جزء كبير من السكان لم يتلق لقاح كورونا

وزير الصحة اللبناني: جزء كبير من السكان لم يتلق لقاح كورونا

جفرا نيوز - أكد وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، أن جزءا كبيرا من سكان البلاد لم يتلق بعد الجرعة الأولى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

وشدد الأبيض، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، على أهمية حضور الجميع لتلقي اللقاحات في مواعيدها خاصة مع اقتراب قدوم فصل الشتاء الذي تتصاعد فيه الإصابات.

وبين أنّ الجرعة الثالثة من لقاح كورونا التي أوصت الوزارة بأخذها تستهدف بداية الفئات الأكثر عرضة، وهم العاملون في القطاع الصحي ومن تجاوز عمره 60 عاما.

وعن قرار الحكومة رفع الدعم عن الأدوية، قال الأبيض، "هناك أمور لا نستطيع رفع الدعم عنها ولاسيما أدوية السرطان والأمراض المستعصية والنفسية وأدوية غسيل الكلى والأدوية التي تستعملها في المستشفيات كي لا ترفع قيمة فاتورة العلاج".