الانتهاء من مراجعة استيضاحات ديوان المحاسبة المرصودة خلال 2021 إصابة وزير التخطيط والتعاون الدولي بفيروس كورونا اتحاد المزارعين يرد على حديث النائب القطاونة حول ارتفاع اسعار الخضار بسبب الصادرات للاحتلال نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2021-11-08 02:41 pm

أمير الكويت يصدر عفوا عن معارضين سياسيين

أمير الكويت يصدر عفوا عن معارضين سياسيين

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، الاثنين، إن أمير الكويت أصدر عفوا كان منتظرا عن معارضين سياسيين محكومين في قضايا سابقة.

الغانم، قال عبر صفحة مجلس الأمة على تويتر: "صدر قبل قليل المرسومان الأميريان القاضيان بمنح العفو عن بعض أبناء الكويت المحكومين في قضايا سابقة".

وأضاف:"أشكر سمو أمير البلاد على ثقته الغالية بتكليفي وإخواني رئيسي السلطتين التنفيذية والقضائية برفع التقارير المتعلقة بهذا الموضوع، وقد رفعنا التقرير الأول وإن شاء الله سوف تكون هناك تقارير أخرى".

الحكومة الكويتية، قالت في بيان الأحد، إنها أقرت الأحد مسودة مراسيم بعفو مزمع عن معارضين سياسيين، حيث أضافت عقب اجتماع لها "وافق مجلس الوزراء على مشروعات المراسيم اللازمة تمهيدا لرفعها لأمير البلاد".

وفي وقت سابق الاثنين، قدمت الحكومة استقالتها لأمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، في تحرك يستهدف أيضا إنهاء المواجهة البرلمانية التي أعاقت إصلاحات مالية، بحسب رويترز.