النسخة الكاملة

سهير البابلي تدخل في غيبوبة ثانية.. وهذه حقيقة أنباء وفاتها إكلينيكيا

الخميس-2021-11-07 09:45 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تصدر اسم الفنانة المصرية سهير البابلي من جديد، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ترددت أنباء تؤكد وفاتها إكلينيكيا بعد تدهور حالتها الصحية في الساعات الآخيرة، وذلك بعد أيام قليلة من دخولها المستشفى الذي تمكث فيه حاليا إثر تعرضها لأزمة صحية شديدة.

وحول آخر مستجدات حالتها وحقيقة ما يتردد، قال الدكتور رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة سهير البابلي: ”كل ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، ونرجو من الجميع تحري الدقة فيما يتم نشره، أما عن حالتها الصحية للأسف ما زالت حالة الفنانة الكبيرة حرجة للغاية ولم تشهد أي تحسنا خلال الساعات الأخيرة؛ إذ دخلت في غيبوبة مرة ثانية، وهي حاليا تمكث داخل غرفة العناية المركزة، والأمل لدينا لم ينقطع لحظة وندعوا الله أن يأخذ بيدها، وتخرج من هذه الأزمة على خير، ونطلب من الجميع الدعاء لها على أمل أن يكون ذلك سببا في تجاوزها أزمتها هذه".

وعن أسباب أزمتها الصحية هذه، قال: ”تعرضت الفنانة سهير البابلي لاضطراب في معدلات السكر، وللأسف تدهورت حالتها سريعا، وهو ما أدى إلى دخولها في غيبوبة سكر، وهي حاليا تخضع للمتابعة والعلاج في المستشفى".

وعن ما لا يعرفه البعض عن الفنانة سهير البابلي، أوضح: ”إنسانة بسيطة للغاية، ومحبة للناس جميعا، ولا تبخل أبدا عن مساعدة الآخرين، وكانت تقضي أغلب وقتها وسط أسرتها وتحافظ على عباداتها، إضافة إلى أنها امرأة واعية ومثقفة ومحبة لوطنها الذي كانت تقف معه دائما في الشدائد".

وكانت الفنانة حلا شيحة قد كشفت عن مرض الفنانة سهير البابلي من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام" منذ أيام، وطلبت من متابعيها الدعاء للفنانة بالشفاء بعد تعرضها لوعكة صحية.

وشهدت حالة الفنانة سهير البابلي عدم استقرار بسبب مضاعفات مرض السكري؛ إذ توقفت عضلة القلب ونجح الأطباء في السيطرة على الحالة، إلا أنها دخلت في غيبوبة جديدة خلال الساعات الماضية".

سهير البابلي، ممثلة مصرية اشتهرت بأدوار الكوميديا، وقدمت العديد من الأعمال الفنية منها في السينما نهر الحب، أخطر رجل في العالم، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، وفي المسرح مدرسة المشاغبين، ريا وسكينة، وفي الدراما التلفزيونية قانون سوسكا وغيرها من الأعمال المميزة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير