الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2021-11-05 06:19 pm

استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرقي نابلس

استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرقي نابلس

جفرا نيوز - استشهد طفل فلسطيني، مساء الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في قرية دير الحطب شرقي نابلس في الضفة الغربية المحتلة وفق وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا".

وأفادت وزارة الصحة، في بيان لها، بـ "أن الطفل البالغ من العمر 13 عاما وصل المستشفى مصابا برصاصة في بطنه وقلبه متوقف، وأن الطواقم الطبية حاولت إنعاشه، إلا أن جميع المحاولات لم تنجح".

وخلال المواجهات، أصيب 71 فلسطينيا بجروح بعضهم بالرصاص المطاطي في نابلس، بحسب الهلال الأحمر الفلسطيني.

وقال الهلال في بيان، إن "إجمالي ما تعاملت معه طواقمنا لليوم في مواجهات محافظة نابلس هي 71 إصابة" ففي بلدة بيتا أصيب 5 بالرصاص المطاطي و55 إصابة جراء الاختناق بالغاز.

وأشار الهلال إلى "منع قوات الاحتلال (الإسرائيلي) سيارات الإسعاف من الوصول إلى موقع المواجهات بسبب إغلاق وتجريف الطرق مما أدى إلى علاج المصابين من خلال الطواقم والفرق الميدانية".

ونُقل مصاب فلسطيني بالرصاص الحي بـ "البطن ووضعه خطر جدا" في بلدة بيت دجن، إضافة إلى 6 إصابات بقنابل الغاز.